بالصور .. روعة الطبيعة الخلابة في جزر سليمان الساحرة

الرياض – متابعات

تعتبر الجزر من اجمل الوجهات السياحية الطبيعية في العالم اذ انها تتمتع بمزايا طبيعية مميزة تسحر السياح المتوافدين اليها. ومن بين هذه الجزر الرائعة التي يقصدها الكثيرون للاستجمام والترفيه، نذكر جزر سليمان التي تتمتع بطبيعة خلابة وشواطئ باهرة. رافقونا الى هذه الجزر الخلابة لنتعرف عليها عن كثب.

معلومات حول جزر سليمان

%d8%ac12

في جنوب المحيط الهادئ، شرقي بابوا غينيا الجديدة، تجتمع أكثر من 990 جزيرة صغيرة في مجموعة واحدة اطلقت عليها تسمية جزر سليمان، مع مساحة تبلغ حوالى 29 ألف كيلومتر مربع. اتخذت الجزر هذه تسميتها من الاعتقاد السائد خلال القرنين السادس عشر والسابع عشر بانها جزر الملك سليمان الاسطورية التي تحتضن في ارضها الكنوز الذهبية الوافرة.

مزايا جزر سليمان وأهم معالمها

%d8%ac%d8%ac12

لا تزال جزر سليمان تحتفظ بطبيعتها الخضراء الرائعة التي لم تمسها يد الانسان بشكل كبير بعد، كما أن السكان المقيمين فيها لا يزالون يحافظون على تقاليدهم السائدة منذ زمن بعيد، وهم يتناقلون تقاليدهم وعاداتهم منذ القدم ومن جيل الى آخر.

يتوجه السياح غالباً الى هذه الجزر للتعرف عن كثب على الطبيعة المميزة التي تجمع بين جبال عالية وشواطئ رملية مذهلة، وبالتالي التمتع بنزهات في احضان الطبيعة وممارسة الهوايات المائية الكثيرة التي تجذب السياح من مختلف انحاء الدول.

To license this image contact: Lonely Planet Images email: lpi@lonelyplanet.com.au phone: 61 3 8379 8181

كما أن هواة اكتشاف البحار والمحيطات يتوجهون الى هذ الجزر لاكتشاف العالم المخفي تحت المياه فيغوصون الى الاعماق ويتعرفون على اصناف نادرة ومختلفة من الاسماك ويكتشفون عالماً واسعاً من الحياة المائية التي يندر وجودها في المناطق الاخرى حول العالم. هذا بالاضافة الى أن هذه الجزر بتقسيمتها وأجزائها الكثيرة لا تزال تعتبر ملاذاً هادئاً وممتعاً للراغبين بالابتعاد عن صخب الحياة المدنية المترفة والضغوطات الحياتية الكثيرة المرهقة.

Island in Ocean
Island in Ocean

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً