بالصور .. طيران الإمارات تجدد صالة رجال الأعمال بمطار دبي

دبي – متابعات

انتهت شركة “طيران الإمارات” من إنجاز عمليات تجديد شاملة لصالتها الخاصة بمسافري درجة رجال الأعمال والتي استغرقت عامين في مبنى “الكونكورس بي” بمطار دبي الدولي.

%d8%a75

وأفادت الشركة في بيان لها أمس، أن عمليات التجديد التي بلغت كلفتها 11 مليون دولار أميركي أي نحو 40.37 مليون درهم، تأتي في إطار برامج الاستثمار المتواصلة التي تنفذها الناقلة لتحسين وتعزيز منتجاتها وخدماتها، لضمان منح مسافريها تجربة ممتعة في جميع مراحل سفرهم.

وأكدت “طيران الإمارات” أنه روعي في تحديث الصالة، المفاهيم والأفكار الحديثة في قطاع الأغذية والمشروبات، تماشياً مع مختلف أذواق المسافرين، إلى جانب إضافات نوعية جديدة. وباتت مساحة الصالة بعد تجديدها نحو 10 آلاف قدم مربعة، ما يتيح لها استيعاب أكثر من 1500 مسافر بزيادة 40% على سعتها السابقة.

%d8%a7%d8%a75

وباتت صالة مسافري درجة رجال الأعمال في مطار دبي الدولي تتألق بتصميم فائق الحداثة ومرافق متكاملة، بما في ذلك مناطق جديدة لتناول المرطبات، لتتيح لمسافري طيران الإمارات التطلع إلى تجربة أكثر تألقاً ورفاهية.

 

كما تم إضافة نوعيات جديدة في قطاع الأغذية والمشروبات تتماشى مع مختلف أذواق المسافرين، بالشراكة مع سلسلة مقاهي “كوستا” وتقديم خيارات صحية أفضل، من خلال مركز صحي مع مياه “فوس”.

%d8%a7%d8%a7%d8%a75

وتتيح الصالة الجديدة للمسافرين الحريصين على العناية بصحتهم “الجناح الصحي”، إذ تعد طيران الإمارات أول ناقلة تخصص جناحاً صحياً داخل صالة مسافرين خاصة بها، وذلك تلبيةً للطلب المتزايد على الخيارات الصحة والوجبات المغذية.

وأصبحت مساحة الصالة تقارب بعد تجديدها نحو 10 آلاف قدم مربعة، ما يتيح لها استيعاب أكثر من 1500 مسافر أي بزيادة 40% عن سعتها السابقة. وإضافة إلى مناطق الجلوس، تمت مضاعفة مساحات المناطق المخصصة لألعاب الأطفال داخل الصالة، فضلاً عن تجديد تايملس سبا، حيث بات الآن يقدم خدمات العناية بالشعر والتجميل والعلاج.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …

اترك تعليقاً