تعرف على 6 من افضل تطبيقات السفر للايفون

سفاري نت – متابعات

تبحث عن أفضل تطبيقات آيفون لمساعدتك في التعرف على المناطق اللطيفة  أثناء السفر؟ تطبيقات دليل السفر هي وسيلة رائعة للحصول على المعالم السياحية المهمة وحتى النقاط الساخنة المحلية في العديد من المناطق المختلفة من العالم. سواء كنت تهتم بالمعالم التاريخية أو الطعام، الهندسة المعمارية أو المتاحف، هناك الكثير من تطبيقات في المتجر لمساعدتك على الاستفادة القصوى من الرحلات الخاصة بك. وهنا أفضل التطبيقات دليل السفر للايفون التي لا يجب أن تترك المنزل دونها!

Foursquare

%d9%8214

Foursquare هي واحدة من أفضل تطبيقات السفر التي تحتاج لتثبيتها على ايفون الخاص بك. إذا كنت قد اخترت تثبيت تطبيق سفر واحد، فينصح اختيار Foursquare. والسبب الرئيسي هو لأن Foursquare هو منجم من الماس للمعلومات من السكان المحليين. سواء كنت تبحث عن مطعم محلي يقدم الطعام التايلاندي، أو عندما تريد أفضل مقهى في باريس، فأفضل من تسألة هو السكان المحليين؟ وهذة هي بالضبط المعلومات سوف يوفرها Foursquare لك.

إذا كنت أكثر اهتماما في النقاط الساخنة المحلية، لا تنظر إلى أبعد من Foursquare للعثور عليها.

Gogobot

%d9%82%d9%8214

يركز Gogobot على ثلاثة جوانب من رحلات السياحة؛ أماكن الإقامة، قضاء الوقت، وأماكن تناول الطعام. مجرد إطلاق Gogobot لتظهر لك تلقائيا معلومات الطقس لموقعك الحالي جنبا إلى جنب مع معلومات عامة. يمكنك أن ترى أيضا ما هي الأماكن الشائعة بين مستخدمين أحرين لتطبيق Gogobot. اضغط على التصنيف الذي ترغب بة لعرض المعالم السياحية وأكثر من ذلك. Gogobot يصبح أيضا أكثر ذكاءاً كلما أكثرت من استخدامه ويبدأ بتقديم التوصيات بناء على ما تفعله والأذواق الشخصية الخاصة بك. يمكنك أيضا تخطيط لقاء أصدقائك الذين يستخدمون Gogobot.

إذا كنت ترغب في تجربة السفر الموجهة اجتماعيا، Gogobot هو ما تريد.

TripAdvisor

%d9%82%d9%82%d9%8214

كثير من الناس يعتقدون ان TripAdvisor هو مكان لحجوزات السفر، لكنه أيضا واحد من أكبر الموارد للمعلومات السياحية أيضا. المجتمع على TripAdvisor نفسه ضخم وستجد العشرات من الاقتراحات المفيدة والتعليقات من المسافرين الآخرين لمساعدتك على تخطيط رحلة رهيبة. فقط أخبر موقع TripAdvisor أين أنت أو أين تريد أن تذهب ليقوم بعرض مناطق الجذب السياحي الشهيرة، الفنادق، والنقاط الساخنة للتسوق، وغيرها الكثير. يمكنك حتى تحميل البيانات حول المدن التي تريد زيارتها لإستخدامها لاحقاً، مع أو بدون اتصال بالانترنت.

لثروة هائلة من المعلومات على آلاف من المواقع والمعالم في جميع أنحاء العالم، تأكد من أنك قد حصلت على TripAdvisor قبل رحلتك القادمة.

 

Jetpac City Guides

%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%8214

Jetpac City Guides يفعل أشياء بشكل مختلف قليلا ويستخدم صور أينستاجرام من العالم الحقيقي من أجل العثور على النقاط الساخنة والأماكن الشائعة في جميع أنحاء العالم. فقط أخبر Jetpac City Guides عن ركن من أركان العالم الذي ترغب في قضاء الوقت فية ليقدم لك التطبيق أنواع فريدة من نوعها وفئات مختلفة للاختيار من بينها. مع أسماء مثل “أشهر الأماكن التي يرغب الرجال في زيارتها” إلى “محبي الأماكن الترفيهية”، Jetpac City لديه عدد لا يحصى من المعالم والأفكار لتتناسب الى حد كبير أي شخصية.

إذا كنت تبحث عن رحلة تناسب شخصية فريده من نوعها، كن متأكدا من إطلاعك Jetpac City Guides.

Triposo

%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%8214

Triposo يستضيف معلومات عن أكثر من 25،000 مدينة حول العالم. مثل موقع TripAdvisor وغيره من التطبيقات، يمكنك تحميل بيانات معلومات أي مدنية تثير اهتمامك والوصول اليها وقت الحاجة. Triposo قادر أيضا على استخدام موقعك الحالي ليقدم لك معالم المدينة، والطعام، وتوصيات الفندق. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات، Triposo قادر على جمع كل المعلومات عن مكان واحد. يمكنك حتى حجز الفنادق والتذاكر عبر متصفح الإنترنت في التطبيق.

لتطبيق الكل في واحد، بما في ذلك الحجز، مشاهدة معالم المدينة، والدليل السياحي، تأكد من تصفح Triposo.

Viator

%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%8214

Viator يتيح لك البحث وحجز الرحلات والأنشطة مذهلة في جميع أنحاء العالم من ايفون الخاص بك. ليس ذلك فحسب، مع ميزة Skip the Line يمكنك التجول في الاماكن الشعبية في جميع أنحاء العالم من بناء برج ايفل وامباير ستيت الى مناطق محبي السباحة مع أسماك القرش في سيدني. واحدة من السمات المفضلة في Viator هي قسم توصيات كل مدينة. هل تبحث عن البقاء في مكان ما 3 أيام؟ يمكنك القاء نظرة على مسارات معينة بحيث يمكنك التأكد من انك تحصل على أقصى استفادة من وقتك في مكان ما.

للحصول على أفضل الأسعار والعروض لمناطق الجذب الأكثر شعبية في العالم، انت بحاجة إلى تطبيق Viator.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سامسونج تخطط لدعم سلسلة هواتف Galaxy S22 بمميزات Galaxy AI

سفاري نت – متابعات أكدت أحدث التفاصيل التي جاءت من شركة سامسونج على أن العملاق …

اترك تعليقاً