دبل تري باي هيلتون جزيرة المرجان يدشن سبا “إيفوريا” الخاص بالسيدات

سفاري نت – متابعات

افتتح منتجع “دبل تري باي هيلتون” في جزيرة المرجان برأس الخيمة مؤخراً، المنتجع الصحي الخاص بالسيدات فقط، والذي يحمل اسم علامة التجميل العالمية الراقية “إيفوريا”.

ويعتبر سبا “إيفوريا” المنتجع الصحي الأول من نوعه في العالم تحت اسم العلامة، مقدماً لرواده من السيدات إطلالات ساحرة على الخليج العربي وملاذاً عصرياً في إمارة رأس الخيمة النابضة بالحياة.

ويحرص فريق عمل “إيفوريا” سبا على استخدام مستحضرات العناية بالبشرة الفعالة والعالمية من علامة “Comfort Zone”، التي يشرف على تركيبها فريق من خبراء التغذية والصيدلة والصحة النفسية وأطباء القلب، ليتيح لضيوفه من السيدات فرصة الاستمتاع بتجربة دلال واسترخاء فاخرة بامتياز.

وبمناسبة تدشين السبا الصحي الجديد، قال نادر حليم المدير العام لمنتجع دبل تري باي هيلتون: “نحن مسرورون جداً لافتتاح أول سبا خاص بالسيدات فقط في المنتجع يحمل اسم علامة “إيفوريا”. ونتطلع نحو تعزيز تجربة زوارنا في المنتجع من خلال تقديم خدمات علاجية استثنائية”.

وأشار إلى أن السبا يتيح فرصة الاستمتاع بأجواء مريحة عنوانها الخصوصية في التراس الخارجي بالهواء الطلق والمثالي للحمامات الشمسية، فضلاً عن صالون التجميل وركن العصائر المنعشة، وتحظى نزيلات “هوتيلز باي كلوب” بفرصة الدخول مجاناً إلى السبا الصحي الخاص بالسيدات فقط.

و أضاف حليم: “ينفرد السبا الصحي إيفوريا الخاص بالسيدات فقط بمبنى مستقل في المنتجع مع إطلالاتٍ خلابة على الشاطئ الساحر وبركة سباحة اللامتناهية مع الأفق، ويمنح السبا السيدات فرصة غير مسبوقة للاستمتاع بمرافقه المرموقة من غرفتين علاجيتين فاخرتين وبركة سباحة داخلية بالإضافة إلى غرف الجاكوزي والساونا والبخار والعروض الخاصة كجلسة تدليك تأملية”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أكور الفرنسية تضم إلى محفظتها الفندقية في المغرب فندق جديد

سفاري نت – متابعات تستعد مجموعة فنادق “أكور” الفرنسية الرائدة عالميا لبناء فنادق جديدة في …

اترك تعليقاً