طائرة الاتحاد للطيران بوينغ 787 دريملاينر تصل إلى الرياض

الرياض – سفاري نت

انضمت وجهة الرياض إلى الوجهات التي تخدمها طائرة الاتحاد للطيران بوينغ 787 دريملاينر، مع وصول الطائرة المتطورة إلى العاصمة السعودية اليوم.
 
وأقيم في هذه المناسبة حفل استقبال رسمي بحضور فريق من الإدارة العليا في الاتحاد للطيران بقيادة حارب مبارك المهيري، نائب أول للرئيس لشؤون الشركة والشؤون الدولية ومحمد البلوكي، نائب الرئيس للشؤون التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي في الاتحاد للطيران وسلطان المنصوري مدير مكتب هيئة أبوظبي للسياحة والتراث بدول الخليج، إلى جانب عادل الرقادي، مدير عمليات مبنى المسافرين في مطار الملك خالد الدولي في الرياض.
 
توفر طائرة دريملاينر مزيدًا من المقاعد وتضم تصميمات المقصورة الداخلية للشركة الحائزة على الجوائز والمرتبة بنظام الدرجتين – 28 استوديو في درجة رجال الأعمال، توفر كل منها مدخلاً مباشراً للممر ومزودة بخدمة التدليك في المقاعد ونظام التحكم في الوسائد الهوائية، و271 مقعداً ذكياً في الدرجة السياحية تتميز بمساند الرأس “ذات الطرف الثابت” الفريدة. وتخدم الطائرة إحدى الرحلتين اليوميتين التي تشغلهما الشركة بين مطار أبوظبي الدولي ومطار الملك خالد.
 
وأفاد محمد البلوكي، نائب الرئيس للشؤون التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي في الاتحاد للطيران: “شهدت هذه الوجهة، منذ إطلاقها في عام 2004، نمواً قوياً ومتسقاً في أعداد المسافرين، وتمّ نقل أكثر من 2.5 مليون ضيف بين الرياض وأبوظبي حتى الآن. ولا شك أن قرار الاتحاد للطيران بزيادة القدرة الاستيعابية على هذه الوجهة الهامّة سيلاقي ترحيبًا كبيرًا في الأسواق. ويعكس ربط عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة بعاصمة المملكة العربية السعودية عبر طائرة من طراز بوينغ 787 المتطورة أهمية الرياض والمملكة العربية السعودية بالنسبة للشركة.”
 
وفي ضوء ذلك تصبح الرياض أحدث وجهات الاتحاد للطيران التي تتم خدمتها عبر طائرة بوينغ 787 هذا العام وذلك في أعقاب تشغيل هذه الطائرة على وجهة بيرث ودوسلدورف وشنغهاي، لتنضم إليهم وجهة أبوظبي- جوهانسبرغ في الأول من نوفمبر وتتبعها وجهة أبوظبي- طوكيو في الأول من ديسمبر 2016. كما يخدم أسطول الاتحاد للطيران من طائرات بوينغ 787 البالغ عددها تسع طائرات، سنغافورة وواشنطن العاصمة وبريسبن وزيوريخ.
%d8%a75
 
توفر جداول الرحلات مواعيداً مثالية للضيوف في أبوظبي والرياض، إلى جانب رحلات ربط مريحة من وإلى الوجهات على امتداد الأسواق الهامة في أوروبا وشبه القارة الهندية وأمريكا الشمالية وآسيا وأستراليا.
 
تمّ تجهيز الطائرة بخدمات كاملة للهاتف المتحرك والإنترنت اللاسلكي وأحدث أنظمة الترفيه على متن الطائرة من باناسونيك eX3 شاملة سبع قنوات تلفزيونية تعمل بالبث الحي وتشمل بي بي سي ورلد نيوز وسبورت 24 وسي أن أن، وهذا على سبيل الذكر لا الحصر.
 
وأضاف السيد البلوكي: “ولتجربة منتجاتنا عالمية المستوى توفر كل من الاتحاد للعطلات ومجموعة هلا باقات عطلات مدهشة للضيوف السعوديين تلبي جملة واسعة من الاهتمامات وتشمل الزيارات إلى أفضل شواطئ المنطقة والفنادق الراقية وكثير من مناطق الجذب الثقافية والرياضية بالمدينة.”
 
وبمناسبة إطلاق خدمات طائرة بوينغ 787 الجديدة إلى وجهة الرياض، تُقدّم الاتحاد للعطلات أسعارًا مدهشة على باقات الفنادق مع تذاكر رحلات مع العودة تبدأ من 2350 درهمًا إماراتيًا فقط للشخص الواحد شاملة إقامة فندقية لمدة ثلاث ليالٍ على أساس المشاركة لشخصين وذلك حتى 30 نوفمبر 2016. يمكن للضيوف تعزيز تجربة سفرهم من خلال زيارة واحدة أو اثنتين من مناطق الجذب السياحي بما في ذلك جولة في المدينة من هلا أبوظبي، وعالم فيراري، وحديقة ياس المائية/ياس وتر ورلد، والكثير غيرها*.
 
وتُكمّل خدمة رحلات الاتحاد للطيران إلى الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة، رحلات شركة طيران ناس، شريكة الاتحاد للطيران بالرمز، وتوفر رحلات مخصصة بين أبوظبي والرياض وجدة لتتيح مزيداً من الخيارات أمام المسافرين.
 
وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران تشغل حالياً 14 رحلة أسبوعيًا من دون توقف من وإلى الرياض و21 رحلة أسبوعيًا إلى جدة و21 رحلة أسبوعيًا إلى الدمام، إلى جانب الرحلات اليومية للمدينة المنورة.
 
جدول مواعيد الرحلات بين أبوظبي والرياض
رقم الرحلة
مكان المغادرة
موعد المغادرة
مكان الوصول
موعد الوصول
نوع الطائرة
EY315
أبوظبي
01:55
الرياض
02:45
بوينغ  777
EY316
الرياض
04:15
أبوظبي
07:00
بوينغ  777
EY317
أبوظبي
10:15
الرياض
11:15
بوينغ  787
EY318
الرياض
16:25
أبوظبي
19:10
بوينغ  787
 
 
 
 
 
 
 
 
 
ملاحظة: جميع مواعيد المغادرة والوصول بالتوقيت المحلي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الطيران العماني تطلق رحلاتها إلى 40 وجهة خلال صيف 2024

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة الطيران العماني جدول رحلاتها إلى نحو 40 وجهة مباشرة …

اترك تعليقاً