بالصور .. تعرف على اجمل الشواطئ الاستوائية في العالم

سفاري نت – متابعات

هناك العديد من الشواطئ الاستوائية الخلابة ، والتي تجذب الكثير من الزوار للإستمتاع بالحياة المليئة بالإطلالات الساحرة ، وبإعتبارها مهرب من فصل الشتاء .

%d9%8317تخيل متعة زيارة واحدة من أروع الشواطئ الدافئة المناخ في العالم خلال الأشهر الباردة . نطرح إليكم مجموعة من اجمل الشواطئ الاستوائية التي تبهرك وتجعلك تتمنى السفر إليها لقضاء عطلة لا تنسى .

%d9%83%d9%8317

إليكم أجمل الشواطئ الاستوائية في العالم

1 . شاطئ جزيرة الخيزران ، تايلاند
Bamboo Island Beach, Thailand
تايلاند هي واحدة من البلدان الأولى التي تتبادر إلى الذهن عندما يتعلق الأمر بالشواطئ الرائعة ! كما انها في أولى القائمة من خلال شاطئ جزيرة الخيزران . يقع الشاطئ في جنوب تايلاند والتي تحميها منحدرات الحجر الجيري من موجات جزيرة الخيزران الرائعة ، وهي الجنة الاستوائية النائية من الرمال البيضاء والمياه الفيروزية المتلألئة . والتي تقع بالقرب من خليج مايا الصاخب ، والذي صور فيه فيلم ليوناردو دي كابريو ، المعروف بإسم “الشاطئ” .

يقع شاطئ جزيرة الخيزران في فوكيت ، وهي منطقة ملية بالجمال الطبيعي بفضل مكانتها من الحديقة الوطنية . إلى جانب الاستمتاع بالشمس والرمال على الشاطئ الأكثر زيارة في تايلاند ، كما أنها تعتبر مركزا للغوص ، والغوص ، والتجديف ، والسباحة ، وإطعام الأسماك والأنشطة المائية الترفيهية الأخرى . هناك فصلان فقط على الجزيرة – الموسم الحار وموسم الأمطار . والمصطافين يقبلوا على الزيارة بين شهري يناير وأبريل ، وهو موسم الجزيرة الساخن .

سواء كنت تبحث عن مكان رائع للاسترخاء أو من محبي المغامرة ، فإن جزيرة الخيزران هي واجهة الجزيرة المثالية .

%d9%83%d9%83%d9%8317

2 . إلوثيرا ، الباهاما
Eleuthera, Bahamas
يقبل الزوار إلى جزر البهاما في رحلة لا تنسى ، وذلك لإحتوائها على واحدة من أفضل وجهات الشواطئ الساحرة ! جزيرة إلوثيرا مميزة بالمياه الكريستالية الملونة الواضحة ، وهناك الشاطئ المميز بالرمال الوردية .
شاطئ إلوثيرا يوفر الشعاب المرجانية الجميلة ، مما يجعلها مكاناً مثالياً لإقبال السباحين !

تقع جزيرة إلوثيرا في شرق ناسو ، على بعد ميل واحد فقط من بعض المناطق ، فإذا كنت تبحث عن عطلة مليئة بمتعة الاسترخاء ، فلن تجد مكانا مميزاً أكثر من إلوثيرا . إلوثيرا هو شاطئ فريد من نوعه مع المياه الزرقاء الداكنة للمحيط الأطلسي .

%d9%83%d9%83%d9%83%d9%83%d9%8317

3 . شاطئ ايبانيما ، البرازيل
Ipanema Beach, Brazil
شاطئ ايبانيما من الشواطئ الخلابة في البرازيل . تقدم ريو دي جانيرو لشاطئ ايبانيما الشعبي للكثير من السياح وللبرازيليين الذين يقبلون إلى الشاطئ للإستمتاع بحمام شمس ، وركوب الأمواج ، والاستمتاع بالطقس الحار .

في شاطئ ايبانيما يستمتع الزوار بالألعاب الرياضية المختلفة مثل كرة القدم والكرة الطائرة وحتى مزيج من الاثنين .

%d9%83%d9%83%d9%83%d9%83%d9%83%d9%83%d9%8317
4 . كوف جوبسون ، وبرمودا
Jobson’s Cove, Bermuda
كوف جوبسون ، وبرمودا هي نقطة ساحرة للزيارة . تضم كوف جوبسون لتشكيلة طبيعية وجميلة من الحجر الجيري . الشاطئ الرملي الوردي من كوف جوبسون يقدم لك تجربة المياه الواضحة والشعاب الجميلة ، ويطل الشاطئ على المنحدرات الشاهقة المصنوعة من الحجر الجيري التي تقع على الحدود .

يحيط شاطئ كوف جوبسون بالمياه واضحة وضوح الشمس والهادئة للغاية ، مما يجعل كوف جوبسون مكان آمن للأطفال ، مع فرصة الاستمتاع بالغوص واستكشاف الحياة البحرية في برمودا . إذا كنت من محبي المغامرة ، سوف يتاح لك تسلق المنحدرات باستخدام الخطوات المنحوتة في الصخر .

%d9%83%d9%83%d9%83%d9%83%d9%83%d9%83%d9%83%d9%8317

5 . شاطئ جزيرة الهيل ، الهند
Kadmat Island Beach, India
ومن المعروف أن الهند تشتهر بمعابدها القديمة والشواطئ الأكثر جمالا في العالم ، حتى يبرز لنا أجمل شواطئها ، في شاطئ جزيرة Kadmat أو مايعرف ايضاَ بإسم شاطئ جزيرة الهيل .

جزيرة الهيل هي جزء من اكشادويب وهي مجموعة من الجزر التي تنتمي إلى الهند . جزيرة Kadmat هو الوحيدة المفتوحة للزوار الغير الهنود . تنظم الحكومة عدد الزوار إلى الشاطئ بقصد حماية الموارد الطبيعية في الجزيرة وللحفاظ على الشواطئ المميزة بالمياه النقية والواضحة وضوح الشمس .

%d9%83%d9%83%d9%83%d9%83%d9%83%d9%83%d9%83%d9%83%d9%8317

جزيرة Kadmat هي موطن لأكثر وأنظف الشواطئ السلمية في العالم . بالتأكيد ، يمكنك الحصول على تصريح لزيارة الجزيرة للإستمتاع بجمال شواطئها وبالشعاب المرجانية . هناك امكانية الاستمتاع مع الدلافين والحيوانات البحرية الأخرى لأنها وفيرة في الشواطئ من على طول جزيرة Kadmat .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً