فنادق ماريوت بالكويت تطلق خصومات تصل إلى 30% لعطلة نهاية الأسبوع

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة فنادق ماريوت بالعاصمة الكويتية عن اطلاقها باقة حصرية من العروض المميزة الخاصة بالمواطنين والمقيمين، والأسر الزائرة من دول مجلس التعاون الخليجي.

وتتيح العروض المميزة للضيوف واالزوار في فنادق “جي دبليو ماريوت” وفندق “كورت يارد ماريوت»” وفندف “ريزيدانس إن ماريوت” الكويت، خصومات كبيرة على اﻹقامة بالغرف تصل إلى 30% في عطلة نهاية الأسبوع، إضافة إلى تشكيلة من المطاعم المتنوعة.

ويشمل العرض بوفيهات إفطار لذيذة ومختارة من أشهى الأصناف العالمية على قائمة مطعم “أتريوم الشهير بفندق “كورت يارد ماريوت”، كما يضم الفندق العديد من المطاعم الأخرى منها المطعم الهندي المميز “سول آند سبايس” والذي يقدم مزيجا رائعا من التوابل الهندية، إضافة إلى المطعم الياباني “سوشي”، الذي يقدم ألذ وأجود أنواع السوشي، الساشيمي والعديد من الأطباق اليابانية الشهيرة.

ويمكن للنزلاء المقيمين في فندق “جي دبليو ماريوت” الخمس نجوم التمتع بأطباق فاخرة بأشهر مطعم ستيك بالكويت “تراس جريل” والذي يقدم أشهى وأفخر لحوم الأنغوس الأميركية ولحوم واغيو، إلى جانب المأكولات البحرية الطازجة على الغداء والعشاء، إضافة إلى أطباق شهية بالمطعم الياباني “كي”.

أما ضيوف فندق “ريزيدانس إن ماريوت” فيمكنهم التمتع بشقق الفندق العائلية الشاسعة والمجهزة بكل مستلزمات الإقامة الطويلة، بالإضافة إلى إطلالة تخطف الأنفاس على أبراج الكويت والخليج العربي وبوفيهات إفطار غنية بمطعم “بلندز” الفريد من نوعه.

افتتاح مطعم “كروس رودز” في فندق جي دبليو ماريوت الكويت 

كما افتتح فندق جي دبليو ماريوت الكويت مؤخرا مطعم “كروس رودز” المميز، ويعتبر المطعم الجديد الأول من نوعه في الكويت، حيث يقدم أطباقا متنوعة من مطابخ عالمية شهيرة كالمطبخ الهندي، الإيطالي، الياباني، الصيني، مطابخ بلدان البحر الأبيض المتوسط وغيرها.

ويتميز مطعم “كروس رودز” الجديد بديكوراته العصرية وألوانه الرائعة، بالإضافة إلى مطبخ مفتوح وأركان طهي مباشرة كفرن البيتزا لتحضير أشهى وأطيب أنواع البيتزا، وفرن التندوري لتحضير المأكولات الهندية، وركن خاص بتحضير المأكولات الآسيوية.

وبمناسبة إطلاق هذه العروض والباقات المتميزة، قال مدير عام فنادق ماريوت الكويت جورج عون: “نسعى دائما لتقديم كل جديد ومميز لضيوفنا الكرام، وذلك من خلال عروض خاصة وحصرية، والتي تأتي مكملة بخدمة عالية الجودة وموقع إستراتيجي في قلب مدينة الكويت بقرب أكبر وأفخم مراكز التسوق والخدمة الخمس النجوم التي لا تضاهى”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مصر تفرض شروطاً جديدة على الفنادق السياحية

سفاري نت – متابعات كشف رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية في وزارة …

اترك تعليقاً