بالصور .. مهرجان المطبخ العثماني ينطلق في فندق برج رافال كمبينسكي

سفاري نت – متابعات

افتتح فندق برج رافال كمبنسكي مهرجان المطبخ العثماني في حفل أقيم في مطعم تورا العثماني رعاه سعادة السفير التركي لدى المملكة السيد يونس دميرار, وبحضور السفير الألماني لدى المملكة السيد ديتر هالر بالاضافة لعدد من الشخصيات الدوبلوماسية والعامة.

ويقدم المهرجان الذي يستمر حتى 17 نوفمبر الجاري في جميع مطاعم الفندق تجربة فريدة لموائد السلاطين المستمدة من وحي الأصالة والعراقة العثمانية من خلال استضافة طهاة المطبخ العثماني في فندق قصر شيراغان كمبينسكي في اسطنبول.

%d8%a8

وخلال الافتتاح عبر المدير العام للفندق السيد خوان أوريبي عن مدى سعادته بتشريف السفير التركي لهذا المهرجان وذكر قائلاً: “يعد مهرجان المطبخ العثماني هو الأول من نوعه في المملكة والذي نسعى من خلاله إلى تقديم هذه التجربة إلى زوار الفندق وعشّاق المطاعم في مدينة الرياض وهو امتداد لحرصنا على التميز بتقديم بكل ما هو جديد ومميز لمدينة الرياض”

%d8%a8%d8%a8

وأضاف أوريبي:” هذا الاحتفال هو للتعريف بالمطبخ العثماني, والذي نفتخر بأننا أول من قدم هذا المطبخ في الرياض من خلال مطعم تورا العثماني, ولهذا استضفنا طهاة المطبخ العثماني في قصر شيراغان كمبينسكي اسطنبول لتقديم الأطباق العثمانية والتركية بكل أصالتها وتاريخها.”

ويقدم المهرجان يومياً قائمة عشاء عثمانية خاصة في مطعم تورا العثماني في الطابق الرابع للفندق, وفي مقهى لو بيجو في بهو الفندق, بالاضافة لغداء سوق المأكولات يوم الجمعة في مطعم ذا غراند وغداء السلطان يوم السبت في مطعم تورا العثماني.

%d8%a8%d8%a8%d8%a8

الجدير بالذكر أن مطعم تورا العثماني في فندق برج رافال كمبينسكي حائز على جائزة “أفضل مطعم شرق أوسطي” في دول مجلس التعاون الخليجي من قبل الجوائز الخليجية للسفر والطعام لعام 2016 التي تنظمها هيئة البحرين للسياحة والمعارض. وحصل مطعم تورا على هذه الجائزة بين عدد كبير من المطاعم المرموقة في دول مجلس التعاون الخليجي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …

اترك تعليقاً