بالصور .. اتجهوا إلى هذه الدول لشتاء رائع في أوروبا

سفاري نت  متابعات

يحلو السفر الى اوروبا في فصل الشتاء حيث تشكل الدول المنتشرة في مختلف ارجاء القارة متعة سياحية شتوية رائعة من حيث المناخ البارد والطقس المتقلب، والمعالم الطبيعية التي ترتدي زيها الابيض الخلاب. وتتحول هذه الدول ايضاً الى وجهات فائقة الروعة لهواة الرياضة الشتوية والاستمتاع باجازة وسط الثلوج. تعرفي معنا اليوم على أفضل الوجهات الشتوية في أوروبا.

فنلندا Finland

%d9%8114

تعتبر هذه الدولة الأوروبية احدى افضل الوجهات الشتوية في اوروبا، نظراً لانغمارها بالكامل بالثلوج ولتصميم المنازل والفنادق المخصصة للسياح بطريقة مثيرة ورائعة، توفر لهم فرصة مميزة للاستمتاع باجازة هانئة. كما وأنها خصصت العديد من النشاطات الترفيهية خلال هذا الفصل، ما يضيف قيمة سياحية رائعة الى اجازة السياح.

المانيا Germany

%d9%81%d9%8114

تشكل هذه الدولة الأوروبية الرائعة بمناظرها الطبيعية وجهة مميزة للسياحة في فصل الشتاء حيث تكثر فيها النشاطات الترفيهية والمهرجانات والحفلات الخاصة بهذا الفصل، بالاضافة الى اتاحة الفرصة امام السياح للاستمتاع بممارسة افضل الرياضات الشتوية من تزلج وتزحلق على الثلج والجليد.

السويد Sweden

%d9%81%d9%81%d9%8114

وجهة سياحية أوروبية أخرى تشكل احدى افضل الدول للتوجه اليها في فصل الشتاء وهي دولة السويد في اعالي القارة الاوروبية حيث تشكل وجهة ممتعة للسياح الراغبين باختبار تجارب جبلية جديدة في هذا الفصل من السنة. توجهوا الى هذه الدولة التي تخصص العديد من الاماكن المميزة لاستقبال هواة التزلج على الثلج ومحترفي هذه الرياضة.

الدنمارك Denmark

%d9%81%d9%81%d9%81%d9%81%d9%8114

من افضل الوجهات الشتوية في اوروبا هي دولة الدنمارك التي تتميز بشتائها القارس والبارد، والذي غالباً ما تغلب عليه العواصف الثلجية، وكل هذه الامور ساعدت على تحولها الى وجهة مميزة خلال هذا الفصل من السنة. ولا تفوتي فرصة التوجه الى هذه الدولة حيث تكثر المهرجانات الشتوية والاحتفالات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً