برج العرب يقدم مجموعة من العروض الحصرية تزامنا مع اقتراب موسم العطلات

سفاري نت – متابعات

طرح برج العرب جميرا، ، مجموعة من العروض الحصرية  تزامنا مع اقتراب موسم العطلات واستقبالاً لضيوف الفندق من جميع دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تسري هذه العروض الخاصّة عند الحجز في أحد أجنحة برج العرب على الخليج العربي والمؤلفةمنطابقين ” الدوبلكس”.

وتفصيلا قال انطوني ماكهيل مدير عام فندق برج العرب : تشمل باقة العروض الخاصة بالأجنحة الدوبلكس إمكانية الدخول إلى تيراس برج العرب كما  يتضمن ايضا إقامة مجانية لثلاثة أطفال دون سن 11 عاماً في الجناح نفسه مع الأهل، و بوفيه إفطار مجاني يومياً، مع مقبلات مسائية ومشروبات. و استثنائياً لجعل هذا العرض الإختيار الأمثل لعطلة عنونها الدلال يقدم الفندق قسيمة بقيمة 150 درهم  للاستفادة   من علاجات تاليس سبا ببرج العرب التي تعادل قيمتها 500 درهم أو أكثر. ودخول غير محدود إلى حديقة ’وايلد وادي‘ للألعاب المائية لكافة أفراد العائلة، ودخول مجاني إلى نادي السندباد لثلاثة أطفال، و دخول لشاطئ برج العرب الخاص وتراس برج العرب. و لختام هذه الإقامة يوفر الفندق سيارات فارهة لتوصيل الضيوف الى المطار و ذلك عند الإقامة ببرج العرب لليلتين أو اكثر.

وقال ( انطوني ماكهيل  ) لطالما كان برج العرب الخيار الأول للباحثين عن الرفاهيه والراحة والخصوصية بآنٍ واحد،   وذلك لما يتمتع به من ميزات وخدمات استثنائية. حيث قمنا بجلب أبرز العلامات الفاخرة ضمن الرواق الزجاجي للفندق اذ تتوافر الملابس الفاخرة والمجوهرات المصممة حسب الطلب والسجاد العجمي والتحف النفيسة. علاوة أن أن الفندق يمتاز بموقع استراتيجي لقربه من عدة مراكز تسوق مثل مول الإمارات ومركز ذا مول وسوق مدينة جميرا التي يوفر خدمات النقل من الفندق وإليها لجميع الضيوف.

وأكد أنه للحفاظ على خصوصية الضيوف وراحتهم يقدم الفندق خدمة تسجيل الوصول داخل الغرف وقسم استقبال خاص في كل طابق، بالإضافة الى مجموعة من رؤساء الخدم الشخصيين. كما يتوفر حمام سباحة خاص بالسيدات لضمان خصوصية تامة للسيدات في السبا الصحي.

و أوضح أن  فندق  برج العرب يضم مجموعة مطاعم ترضي ذوّاقة الطعام الفاخر والمذاق الشهيّ و التي تشتهر برقيّها وأسلوبها العالمي في الضيافة مثل مطعم المنتهى  المتخصص في ( المطبخ الفرنسي ) الذي يقع على ارتفاع 200 متر فوق مستوى سطح البحرفيما يقدم مطعم ناثان آوتلو في المحارة أطباق بحرية أما مطعم باب اليميضم ترّاس رحب إلى جانب أماكنمخصّصةلتدخينالشيشة والاستمتاع بالأوقات مع الأصدقاء والعائلة منوها أنتيراس برج العرب يضم مطعم سكيب الذي يتميّز بتصميمه العصري وإضائته الليلية وقائمة الطعام العالمية إضافة إلى الجلساتالخارجيةحيث تقدّمالشيشة ليستمتع الضيوف بأوقاتهم .

واشار الىأن السبا  يقدم  تجربة استرخاء علاجية استثنائية من خلال عرضاً خاصّاً يشمل مجموعة فريدة من العلاجات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …

اترك تعليقاً