طيران ناس يطلق رحلة أسبوعية من إسطنبول إلى المدينة المنورة

الرياض – سفاري نت

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، عن عزمه إطلاق خط سير جديد من إسطنبول إلى المدينة المنورة، وذلك ضمن إطار خطتنا التوسعية، وتعزيزًا لتلبية رغبات ضيوفه من خلال تقديم خيارات سفر ووجهات أكثر.
ومن المقرر أن يطلق طيران ناس أولى رحلاته من إسطنبول إلى المدينة المنورة ابتداءً من 23 نوفمبر 2016م ، بواقع رحلة واحدة أسبوعيًا كل يوم أربعاء. وتعليقًا على ذلك، قال بندر المهنا، الرئيس التنفيذي لشركة ناس: “انطلاقًا من مسؤوليتنا في تلبية رغبات ضيوفنا، أطلقنا رحلة جديدة تربط إسطنبول بالمدينة المنورة مباشرة، مما يؤكد حضور طيران ناس القوي في سوق الطيران وتعزيز تواجدنا في سبيل تطوير عملياتنا والتي من شأنها أن تساهم في خلق تجربة سفر مميزة وفريدة لضيوفنا، ويأتي هذا كجزء من خطتنا التوسعية، حيث يسيّر طيران ناس رحلاته إلى تركيا لكل من إسطنبول وأنطاكيا وأضنة بواقع 11 رحلة أسبوعية، إضافةً إلى أنطاليا وأنقرة وهاتاي وطرابزون التي انضمت إلى وجهاتنا بعد توقيع اتفاقية الرمز المشترك مع الناقل الاقتصادي التركي “بيجاسوس” مؤخرًا”.

%d8%a75
وتعكس هذه الخطوة السعي الجاد لطيران ناس إلى النمو وتوسيع نطاق العمليات الجوية، ودعم التطبيق المتواصل لخطط التطوير المتبعة بشكل دقيق، علاوةً عن كونه أول شركة طيران يعمل بنظام الطيران الاقتصادي في المملكة.
نبذة عن طيران ناس
طيران ناس هو ناقل جوي رائد ومتميز ضمن قطاع الطيران الاقتصادي، ومقره الرياض، المملكة العربية السعودية، ويمتلك أسطولاً حديثاً يضم 29 طائرة إيرباص من طراز A320 تحلق إلى 33 وجهة داخل وخارج المملكة من خلال 1098 رحلة أسبوعياً.
وقد انطلقت عمليات طيران ناس في العام 2007، وسجل نجاحاً باهراً بتشغيل أكثر من 209 آلاف رحلة حملت أكثر من 5,22 مليون مسافر، وهو عدد قياسي يشهد زيادة ثابتة على مدار السنوات.
وبفضل خدماته الممتازة ونهجه المبتكر الذي يولي اهتماماً بالغاً بالعملاء، حصل طيران ناس على عدة جوائز مرموقة بما في ذلك حصوله على أفضل شركة طيران اقتصادية رائدة في الشرق الأوسط مرتين على التوالي ضمن جوائز السفر العالمي لعام 2015 و2016

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الطيران العماني تطلق رحلاتها إلى 40 وجهة خلال صيف 2024

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة الطيران العماني جدول رحلاتها إلى نحو 40 وجهة مباشرة …

اترك تعليقاً