الفنادق والمرافق الترفيهية في ابوظبي تستعد لعطلة اليوم الوطني بعروض خاصة

سفاري نت – متابعات

تستعد فنادق ومرافق ترفيهية بأبوظبي لإجازة اليوم الوطني من خلال إعداد عروض وحزم وفعاليات خاصة لسكان الدولة، وسط توقعات بتحقيق معدلات إشغال مرتفعة، وتصل إلى 100% في المنتجعات الشاطئية والقريبة من المرافق الترفيهية.

%d8%a8%d8%a8%d8%a84

وقال كريستيان بوداه نائب الرئيس الإقليمي لأبوظبي والعين في مجموعة «روتانا»، إنه يتم العمل حالياً على إعداد عروض وحزم خاصة بمناسبة اليوم الوطني وتستهدف سكان الدولة، متوقعاً تحقيق معدلات إشغال تصل الى 100%، لا سيما في الفنادق الشاطئية والقريبة من المرافق الترفيهية مثل فندقي روتانا بجزيرة ياس.

وأشار إلى أنه سيتم إطلاق تلك العروض والإعلان عنها خلال الأيام المقبلة، وتتضمن خصومات لأسعار الغرف والمرافق والمطاعم، إضافة إلى حصول المقيم على قيم مضافة للاستفادة منها في مرافق الفنادق.

4

وفي نفس السياق، قالت ريما بارودي مديرة العلاقات العامة والاتصال في «فندق انتركونتيننتال أبوظبي»، إن مجموعة «الانتركونتيننتال» بشكل عام أطلقت عرضاً خاصاً لليوم الوطني لسكان الدولة يتضمن أسعاراً خاصة للغرف إضافة إلى حصول النزيل على قيمة مضافة بمبلغ 48 دولاراً لإنفاقها على قطاع الطعام والشراب في الفندق.

وتوقعت أن يحقق الفندق إشغالا مرتفعاً خلال إجازة اليوم الوطني، لا سيما من عدد من إمارات الدولة مثل دبي والشارقة ورأس الخيمة. من جهتها، قالت بيانكا ساموت مدير عام «ياس ووتروورلد»، إنه تم إطلاق عروض خاصة لليوم الوطني تتمثل في حصول أول 45 شخصاً يدخلون الى الحديقة في اليوم الوطني على تذكرة مجانية، إضافة إلى أن من يدخل الحديقة وهو مرتدياً ألوان العلم يحصل على تذكرة الدخول وذلك بهذه المناسبة.

%d8%a8%d8%a84

وأضافت أنه سيتم تنظيم فعالية خاصة لليوم الوطني في الحديقة تتضمن لعبة مائية مميزة. وتوقعت ساموت ارتفاع الطلب على الحديقة خلال إجازة اليوم الوطني، لا سيما أن جزيرة ياس ستكون حافلة بالفعاليات خلال هذه المناسبة والتي تجذب الزوار.

وبحسب بيانات مجلس السفر والسياحة العالمي، بلغت حصة إنفاق السياح المحليين على السياحة الداخلية من مساهمة القطاع المباشرة بالناتج المحلي 22,9% مقارنة مع 77,1% من السياح الدوليين، ومن المتوقع أن ينمو حجم إنفاق السياح المحليين بالدولة 4,2% العام الجاري إلى 29,6 مليار درهم وينمو سنوياً، بمعدل 4,5% ليصل الى 45,8 مليار درهم العام 2026.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …

اترك تعليقاً