بالصور .. تعرف على افضل مراكز للمساج في الرياض

سفاري نت – متابعات

يجب أن تخصص لنفسك يوماً في الشهر للذهاب إلى المراكز المخصصة في المساج، وذلك لتتمتع فيها بالراحة والخصوصية، وتتخلص من إجهاد اليوم،، ولكي تتخلص من التوتر الذي يجلبه العمل، ومكافحة متاعب الحياة اليومية.
مركز العناية بالشعر والبشرة: يقدم المركز أنواعاً متعددة من المساج للجسم، فمنها المساج العادي للاسترخاء لكي تتخلص من التعب والإجهاد في الجسم، ويضم المركز فنيين متخصصين وعلى درجة عالية من الخبرة.

%d8%ab6
العنوان: الرياض- شارع العروبة.
أرقام الهواتف: 920000037 .
ريسنس سبا في برج رافال كمبينسكي: يقدم الأوتيل أنواعاً متنوعة من المساجات على مستوى عالٍ جداً من التقنيات إلى الديكور والتصاميم المريحة التي تتناسب مع نفسية الشخص، وفي هذا المكان تنعمين بالهدوء والراحة النفسية إلى أقصى الحدود.
العنوان: طريق الملك فهد- الصحافة.
أرقام الهواتف: 0115117775.
كورت يارد: من أفخم المراكز الموجودة في الرياض، وتتميز بغرف مجهزة تقنياً وفنياً بروعة للمساج والتدليك، فبعد الجهد والتعب ما عليك سوى زيارة كورت يارد رياض ديبلوماتيك كوارتر لإزالة كل الآثار المزعجة من جسمك.
العنوان: مقابل الحي الدبلوماسي.
أرقام الهواتف: 011 281 7300.

سبا فندق الفيصلية

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab6

يقع سبا فندق الفيصلية بإدارة ESPA أول سبا من نوعه على مستوى المملكة العربية السعودية الذي يقدّم خدمات صُمّمت خصيصًا للسيدات فقط، في قلب مدينة الرياض. ويوفر السبا تشكيلة من أرقى خدمات التدليك العالمية المستوى في محيط فاخر. ويتميّز سبا الفيصلية بزخارف فارهة من كريستال شواروفسكي، والزخارف الملهمة وتشكيلات رائعة من النوافير والشلالات المائية التي تكوّن معًا لوحة فنّية ساحرة ما يضيف إلى المكان رونقًا خاصًا، وهو من إبداعات المصمّمة الداخلية صاحبة السموّ الأميرة العنود بنت خالد آل سعود.

نارسس سبا

با

مع سبا أنيق وبركة سباحة داخلية و واحد من أفضل مراكز اللياقة البدنية تجهيزا في الرياض ، زيارتك لفندق نارسس الرياض ستكون تجربة تجديد و اكتشاف من لحظة وصولك . إذا كنت ترغب في بلورة وتحسين مستوى اللياقة البدنية الخاص بك أو مجرد الاسترخاء والراحة ، هذا المرفق الرائع لديه كل ما تحتاجه.

سبا فندق فورسيزونز الرياض

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab6

يقدم الفندق ناديًا صحيًا خاصًا بالرجال تتمتع فيه بالراحة والخصوصية من أجل التخلص من التوتر ومتاعب الحياة اليومية وإرهاق السفر من خلال علاجات لف الجسم وعلاجات تجميل الوجه وغير ذلك.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً