أفضل وجهات عربية لقضاء عطلة نهاية السنة

دبي – سفاري نت

صدق أو لا تصدق! الربع الأخير من السنة هو التوقيت الأجمل لتمضيه في أحد البلدان العربية. تشع المنطقة بأكملها بالمناسبات والإحتفالات خصوصاً في مدينتي دبي وأبوظبي اللتان تسعيان كل عام لتنظيم احتفالات تبهر العالم عشية السنة الجديدة. على الرغم من أن منطقة الشرق الأوسط قد لا تكون الوجهة الأولى التي تخطر على بالك للإحتفال بالسنة الجديدة، لكنك ستزداد حماساً مع وجود الكثير من الطاقة والفرح وروح الاحتفال في المدن الأكثر ابهاراً للسائحين في هذا الوقت.

خبراء “هوليداي مي” يقدمون لك قائمة بأفضل الوجهات العربية التي يمكنك قضاء احتفالات رأس السنة الميلادية والإستمتاع بها.

6

  • دبي، الإمارات: يجب عليك زيارة دبي والاستمتاع بالسنة الجديدة إذا حصل وصادف وجودك في الشرق الاوسط في آخر أسبوع من السنة. تتعدد مظاهر الاحتفال بهذه المدينة بين الألعاب النارية من برج خليفة و الاستمتاع برحلة بحرية حول نخلة جميرا لمشاهدة الألعاب النارية لأتلنتس والاسترخاء على شاطىء برج العرب بينما تضيء الألعاب النارية السماء. أو يمكنك التوجه إلى واحد من مطاعم دبي المتعددة والفاخرة لقضاء الحفلة مع العائلة والأصدقاء.
  • أبوظبي، الإمارات
Marina Mall at dusk. Abu Dhabi
Marina Mall at dusk. Abu Dhabi

أبوظبي واحدة من بين العديد من الوجهات المجتذبة للسياح في الخليج للإحتفال برأس السنة الجديدة. مع وجود الألعاب النارية المذهلة والحفلات الرائعة وعروض staycations المميزة التي تقدمها العديد من الفنادق والمنتجعات الفاخرة، كل هذا يجعل أبوظبي مكاناً مشوقاً للذهاب والاحتفال به.

  • بيروت، لبنان
Beirut downtown cityscape & Mohammad al amin mosque
Beirut downtown cityscape & Mohammad al amin mosque

عاصمة الاحتفالات، هي أفضل مدينة يمكن أن تقضي بها احتفالات رأس السنة الجديدة. أين ما اتجهت في بيروت تجدها منطقة نابضة بالحياة، احتفالات ضخمة وألعاب نارية وحفلات في الهواء الطلق. تتميز منطقة الجميزة ومونو بجوها الاحتفالي حيث تحتوي على العديد من الحانات والنوادي والأماكن الصاخبة المناسبة لمشاهدة العد التنازلي لاستقبال العام الجديد. بإمكانك الاستمتاع بالعروض الترفيهية والعروض الحية التي تقام بهذه المناسبة.

  • أكادير ، المغرب

للاحتفال بالعام الجديد بطريقة مختلفة عن المعتادة، أغادير في المغرب هي الوجهة المثالية. ليس فقط لأن الطقس يكون رائعاً في هذا التوقيت، بل أيضاً بسبب الأجواء الاحتفالية العالية المميزة بطابع ثقافة وفولكلور وموسيقى وجمال طبيعة هذا البلد الدافىء. يمكنك قضاء وقت لا ينسى في وادي الجنة أو الصويرة في رحلة مدتها ساعة أو ساعتين من أكادير.

  • عمان، الأردن

من الممكن أن لا تكون عمان أول وجهة تخطر على بالك للاحتفال برأس السنة هناك، لكنك ستندهش بكمية الفرح والروح الاحتفالية التي تطلقها هذه المدينة في هذه الوقت من السنة. استمتع بمشاهدة المعالم المشهورة في عمان مثل المدرج الروماني و حدائق الملك الحسين. كما يمكنك قضاء هذه الأوقات في النوادي والمطاعم مع العائلة والأصدقاء مستمتعين بالموسيقى التراثية والحفلات الراقصة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً