بالصور .. انطلاق الرحلة الاولى لسفينة رويال كاريبيان من ابوظبي

سفاري نت – متابعات

استقبل ميناء زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي سفينة سياحية فاخرة من شركة سيليبريتي كروزس للرحلات البحرية التابعة للخطوط السياحية البحرية رويال كاريبيان أحد أكبر مشغلي الرحلات البحرية في العالم، وذلك في إطار الاستعدادات لاتخاذ محطة أبوظبي للسفن السياحية  نقطة انطلاق لرحلاتها لمدة ثلاثة أشهر.

%d9%8319

سفن سيليبريتي كونستيليشن الفاخرة، هي الأولى من نوعها التي تتخذ من إمارة أبوظبي موطنًا لها، وسيكون لها دور هام في تعزيز مكانة الإمارة كإحدى أهم الوجهات العالمية للرحلات البحرية.

%d9%83%d9%839

ومن المقرر أن تستقبل محطة أبو ظبي البحرية في الإجمال ثلاثة سفن سياحية تابعة لهذه الشركة الرائدة في مجتال السياحة البحرية، ضمن رحلاتها في موسم 2016/2017، الذي يشهد بدوره نموًا كبيرًا في عدد من الرحلات البحرية الوافدة، مسجلاً بذلك أعلى نسبة رحلات إقليمية دورية.

%d9%83%d9%83%d9%8319

وستنطلق سفينة سيليبريتي كونستيليشن، من أبوظبي للتوجه ضمن مسارها المحدد إلى  دبي ومن ثم مسقط، وتشمل الرحلة زيارةً قصيرة على طول الساحل الغربي للهند.

%d9%83%d9%83%d9%83%d9%83%d9%8319

وتحمل السفينة مسافرين قاددمين بالأساس من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وألمانيا، بالإضافة إلى الضيوف من الدول الاسكندنافية وجنوب أفريقيا والصين والشرق الأقصى.

*نقلا عن زوم الامارات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …

اترك تعليقاً