اطلاق قائمة طعام جديدة في مطعم ’ذا ريب روم‘ بفندق جميرا أبراج الإمارات

سفاري نت – متابعات

 كشف ’ذا ريب روم‘، أحد أفخر المطاعم من فئة الخمس نجوم في فندق جميرا أبراج الإمارات والمستوحى من أجواء مدينة نيويورك، عن تجديد قائمة المأكولات الخاصة باللحوم. وتأتي هذه الخطوة بناءً على نتائج الاستبيان الشامل حول أنواع الوجبات المفضلة لنخبة من أكثر العملاء ولاءً.

 %d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab10

وقد أجرى فريق عالمي المستوى من خبراء المطعم على مدى أكثر من شهرين استبيانا استهدف آراء الزوار وتفضيلاتهم، ما أدى إلى ابتكار قائمة طعام متجددة تحفل بأشهر وصفات المطعم.

شهدت القائمة عودة مجموعة من الأطباق المحببة على قلوب رواد المطعم تضمنت مختلف وصفات الروبيان الأطلسي بسعر 355 درهماً إماراتياً؛ إلى جانب طبق باتشر بلوك بحجم كبير يشتمل على لحم خاصرة الضأن مع الأضلاع، والأضلاع القصيرة، وكرات صغيرة من البرغر وكفتة الأضلاع بسعر 660 درهماً إماراتياً؛ إضافة إلى الطبق المستوحى من المطبخ الكوبي والمكون من لحم خاصرة عجل الواجيو الأسترالي المغذى على الحبوب بسعر 525 درهماً إماراتياً.

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab10

كما ترحب قائمة المأكولات الجديدة بعودة مجموعة متنوعة من أصناف المقبلات اشتملت على اللحوم الباردة مع أنواع المخلل الشهية، إضافة إلى حساء المحار، وجبن بوراتا الإيطالي مع الطماطم، إلى جانب رقائق البطاطا المطبوخة ثلاث مرات، وغراتان البطاطا.

%d8%ab%d8%ab10

وبهذه المناسبة، قال سفين ويدنهوبت، المدير العالم لفندق جميرا أبراج الإمارات:” تسعدنا الاستجابة لآراء رواد المطعم ورغباتهم وإعادة إطلاق أشهى وجباتنا المفضلة عملاً بالمقولة الشائعة ’العميل دائماً على حق‘. كما استعدنا باقةَ شهيةً من المقبلات المحببة على قلوب الزوار، والتي ساهمت في بناء شهرتنا الواسعة. لذلك استرجعت هذه الأطباق من جديد مكانها اللائق وسط قائمة الطعام الجديدة”.

%d8%ab10

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …

اترك تعليقاً