تحديد موعد افتتاح دبي باركس آند ريزورتس في 18 من ديسمبر الجاري

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة “دي إكس بي إنترتينمينتس” اليوم من مقرها في دبي، وهي شركة متخصصة في قطاع التسلية والترفية، عن موعد حفل الافتتاح الرسمي للوجهة الترفيهية “دبي باركس آند ريزورتس”.

وسيحضر الحفل المنظم في الـ 18 من ديسمبر 2016 أكثر من 1500 وسيلة إعلامية عالمية وكبار الشخصيات في دولة الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى العديد من المشاهير والفنانين الذين سيشهدون الافتتاح الرسمي للوجهة الترفيهية الرائدة في إمارة دبي. كما تم أيضاً دعوة أكثر من 200 طفل لحضور يوم الافتتاح بالتعاون مع الهيئة العامة للشؤون الاسلامية والأوقاف ومؤسسة تحقيق أمنية. وسيقام حفل مميز في الوجهة الترفيهية “دبي باركس آند ريزورتس” ليتخلله عروض ترفيهية تستعرض ميزات كل منتزه يؤديها ممثلون وراقصون استعراضيون ينفذون عروض حية لدبي باركس آند ريزورتس مثل “جان اي جيغار” و “ستيب اب ال ان”.

 

لاحقاً لافتتاح منتزه “ليجولاند دبي” و”ريفرلاند دبي” في الـ 31 من أكتوبر هذا العام، ومنتزه “بوليوود باركس دبي” الذي افتتح في الـ 17 من نوفمبر هذا العام، تتوقع الشركة افتتاح الحديقة المائية “ليجولاند ووتر بارك” قريباً وسيتم الإعلان عن الموعد المحدد للافتتاح. هذا وسيتم افتتاح المنتزه الترفيهي “موشنجيت دبي” في الـ 16 من ديسمبر مع توافر أغلب الألعاب والوجهات الترفيهية ،والذي ستباع تذاكره بسعر خاص  250 درهم إماراتي حتى نهاية مارس 2017.

 

وتعليقاً على إعادة ترتيب استراتيجية الافتتاح، قال ستانفورد بينو، المدير التنفيذي لعمليات تشغيل المنتزهات، “نهدف  ان تكون أغلبية مونشجيت دبي متاحة للزوار في يوم الافتتاح تاريخ 16 ديسمبر و لكن لاحتمالية عدم الحصول على الترخيص النهائي لبعض الالعاب والوجهات الترفيهية فقد قررنا عرض سعر التذكرة لتكون 250 درهم اماراتي لفترة محدودة، إن سلامة زوارنا ذات أهمية قصوى كما نهتم لتوفير تجربة مذهلة لهم.

 

كما أعلنت شركة “دي إكس بي إنترتينمينتس” عن أسعار التذاكر الخاصة بالعرض البوليودي “جان اي جيغار” لتبدأ من 95 درهم والذي سيقام لمدة ساعتين على طريقة برودواي في مسرح راج محل، وستتوافر التذاكر على الموقع الإلكتروني www.bollywoodparksdubai.com/RajmahalTheatre

 

أضاف أيضاً، رائد كاجور النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة “دي إكس بي إنترتينمينتس”، “نتطلع للترحيب بمدعويينا ليشهدوا إنطلاقة الوجهة الترفيهية الرائدة في دبي، “دبي باركس آند ريزورتس” وينضموا أيضاً إلينا في حفل الافتتاح. نحن فخورون جداً بالوجهة التي أنشأناها لدولة الإمارات العربية المتحدة وزوارها، ونتوجه بالشكر لجميع شركائنا وزوارنا ومساهمينا على دعمهم لهذه الوجهة الفريدة من نوعها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الرياض وجهة عالمية تستقطب كافة السائحين حول العالم

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة السعودية الرياض موطنًا لأفضل المتاحف في المملكة العربية السعودية، …

اترك تعليقاً