بالصور .. افتتاح مطعم اهواك اللبناني في الرياض

سفاري نت – متابعات

بحضور نوعي من سفراء ونجوم وفنانين و اعلاميين افتتح  سفير جمهورية لبنان لدى  المملكة  السيد عبد الستار عيسى  مطعم  أهواك  اللبناني في قلب الرياض النابض، ليثري بذلك الساحة الطهوية الراقية التي تفخر بها هذه المدينة.

وقال السفير اللبناني بهذه المناسبة:” أن مطعم اهواك يمثل شراكة لبنانية سعودية حيث يقدم الطعام اللبناني الأصيل ممزوج بلمسة حديثة  مشيرا إلى أن المطعم تمتلكه شركة معروفة لديها فروع عدة في لبنان وبعض دول الخليج العربي ويعد هذا الفرع الثاني في المملكة وأتمنى لكم التوفيق وعاشت الاخوة اللبنانية السعودية ”

%d8%a8%d8%a86

يذكر أنه بداية مطعم أهواك كانت في لبنان عام 2012 م  بثلاثة فروع ويجري الأن التحضير لفتح فرعيين جديدين سيتم افتتاحهما العام القادم كما لأهواك ثلاثة فروع أخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفرعين في المملكة العربية السعودية وفرع في دولة عمان ومن المتوقع فتح فرعين أيضاً في دولة العراق.

ومن المعروف  تأثر المطبخ اللبناني بطرق طهي من ثقافات مطبخية عبر العصور مثل المطبخ العثماني، والمطبخ العربي والمطبخ الشرق أوسطي وبخاصة مطبخ البحر الأبيض المتوسط،  ويعتبر مطعم ” أهواك” من أحد أهم روافد  الطعام اللبناني بالرياض .

%d8%a86

وتتضمّن قائمة ” أهواك” أطباقاً مستوحاة من النكهات والمكوّنات  اللبنانية الكلاسيكية، غير أنّه يضفي إليها لمسات عصرية مبدعة تتجلّى في تقديم الأطباق بشكل فني متقن كما يبرع أيضاً بالمزج بين النكهات. وإلى جانب الأطباق الكلاسيكية المفضّلة، تشمل القائمة باقة من الأطباق المؤلّفة من مكوّنات  لبنانية  مميّزة.

وفي تعليقه، قال الأستاذ محمد حافظ الرئيس التنفيذي لمجموعة دياركم للضيافة المالكة لمطعم أهواك في المملكة: “ما يهمّنا هو تقديم النكهة اللبنانية  الأصيلة من أطباق بسيطة فيرتقي بذلك  “أهواك” بالمأكولات  اللبنانية  إلى مستوى جديد كلياً”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …

اترك تعليقاً