بالصور .. افضل الفنادق الفاخرة في منطقة تقسيم في اسطنبول

سفاري نت – متابعات

اليكم قائمة فنادق منطقة تقسيم اسطنبول الافضل و الارخص في منطقة التسوق و القريبه من منطقة تقسيم في الشارع الاوروبي اخترناها بناء على تعليقات الاعجاب من الزوار في موقع بوكينج

ايضاً يمكنك اذا اعجبك اي فندق تضغط الرابط للفندق وتروح صفحة الفندق و تحجز وتدفع عند وصولك للفندق بكل سهوله

نبدأ بـ اول فندق في فنادق منطقة تقسيم اسطنبول

CVK Hotels & Resorts Park Bosphorus Istanbul فندق 5 نجوم

يعد من الفنادق المنشأة حديثا في منطقة تقسيم حيث تم إنشاؤه في أكتوبر 2013 ، ويقع في وسط المدينة بحوالي 150 متر بعيدا عن ساحة تقسيم .

ومن المميزات الفريدة بالفندق تواجد النقوش والتصاميم المختلفة والمميزة بداخل الفندق ، كما انه يوفر العديد من الخدمات المختلفة للمقيمين بالفندق ، فهناك مساحة 8500 متر مربع لجميع الخدمات التي يمكن للضيوف الاستفادة منها بداخل الفندق فهناك السونا والمراكز الرياضية والمساج والحمام التركي وغيرها.

%d9%8117
صورة احد فنادق منطقة تقسيم

أما بالنسبة للغرف الداخلية للفندق فكل غرفة تمتلك خدمة الواي فاي الخاصة بها بالإضافة إلي تليفزيون ال سي دي خاص لكل غرفة ، وهناك العديد من الغرف التي تحتوي علي حوض للاستحمام منفرد للغرفة ، كما تتمتع الغرف بإطلالات علي البحر .

كما يتميز الفندق بتواجده بشارع يسمي شارع الاستقلال ، الذي يحتوي علي العديد من المطاعم المميزة والمحلات التجارية بالإضافة إلي المعارض الفنية ، ويتميز تواجد الفندق بتلك المنطقة من قربه من قصر Dolmabahce بالإضافة إلي قربه من مطار أتاتورك علي بعد 30 كم فقط .

فندق Rixos Taksim Istanbul

%d9%81%d9%8117

يقع هذا الفندق في وسط اسطنبول ، وتتمتع غرفة بإطلالات بانورامية علي المدينة ، أما بخصوص الديكور فيتميز الفندق بغرف عازلة للصوت ، كما أن الغرفة بها مطبخ صغير ومكان لتناول الطعام.

وكل يوم علي الإفطار يقدم الفندق بوفيه مفتوح به العديد من الأطباق من المطبخ العالمي ، كما يوفر وجبة الشاي والبسكويت والفاكهة والسندوتشات الصغيرة الحجم بعد الظهر ستجدها يوميا ما عدا يوم الأحد .

كما يمكن للضيوف المقيمين بهذا الفندق الاستفادة من كافة الخدمات المقدمة في هذا الفندق ، فهناك مراكز اللياقة البدنية والساونا والسبا .

ويتواجد الفندق في منطقة هامة فهو يبتعد عن مركز أتاتورك الثقافي علي بعد مسافة 15 دقيقة فقط من الفندق ، أما بخصوص مطار أتاتورك فيبتعد مسافة 20 كم من الفندق .

فندق Rixos Pera

%d9%81%d9%81%d9%81%d9%81%d9%8117

بهذا الفندق تحتوي أجنحته المميزة علي بار مخصص لكل غرفة بالإضافة إلي خزينة للكومبيوتر والمحمول ، كما تتميز الغرف بإطلالتها علي ما يسمي بمدخل القرن الذهبي.

ويوفر الفندق 5 مطاعم مختلفة بقوائم مميزة ، ويقدم العديد من المأكولات المميزة من المطبخ العلي ، بالإضافة إلي أشهي المأكولات التركية المشهورة هناك. كما ان هناك العديد من المرافق والمراكز التي يحتاجها المقيمون بالفندق .

ويتواجد الفندق علي بعد 10 دقائق فقط من مترو تقسيم ، كم يمكنك من الوصول إلي أشهر المناطق السياحية وهي منطقة وحي السلطان أحمد التاريخية ، أما مطار أتاتورك فيتواجد علي بعد 20 كيلو متر من الفندق.

فندق Divan

%d9%81%d9%81%d9%81%d9%81%d9%81%d9%81%d9%81%d9%81%d9%8117

هو قلب مدينة اسطنبول ، تتميز غرفة بملمس للثقافة التركية التقليدية ، ويتواجد بار مخصص لكل غرفة مع شاشة ال سي دي . ويضم الفندق حمام تركي وحمام سباحة داخلي.

ويمكن للنزلاء الاستمتاع بتناول المأكولات التركية في مطاعم الفندق المميزة مع الاستمتاع بمراكز اللياقة البدنية المجهزة علي أعلي مستوي .

أما بخصوص موقعه فهو يتواجد علي بعد خطوات من شارع الاستقلال الذي يحتوي علي المراكز التجارية ، ويوفر الفندق مواقف خاصة للسيارات بتكلفة بسيطة

فندق Inter Continental Istanbul فندق 5 نجوم

%d9%81%d9%81%d9%81%d9%81%d9%81%d9%81%d9%81%d9%81%d9%81%d9%81%d9%81%d9%8117

يتميز الفندق بإطلالات غرفه المميزة علي مضيق البوسفور ، ويقدم هناك مطعم وتراس الحاصل علي جائزة الأكاديمية الدولية الخاصة بفن الطبخ العديد من المأكولات العثمانية التي لاقت استحسان الكثيرين من الزائرين للفندق ، فيمكنك تناول العديد من المأكولات التقليدية التركية مع الاستمتاع لموسيقي الفالس التي يقدمها المطعم والاستمتاع أيضا بالمنظار الطبيعية لمضيق البوسفور .

كما يتواجد الغرف المجهزة بأفضل الأجهزة والمعدات التكنولوجية الحديثة الخاصة بالسبا وعلاجات للجسم ، بالإضافة إلي الحمام التركي المنفصل لكل من النساء والرجال كلا علي حدة .

ويتواجد الفندق علي بعد 250 متر من ميدان تقسيم المميز ، أما محطة مترو تقسيم فتبعد مسافة 50 متر عن الفندق ، ومطار أتاتورك يبتعد ما يقرب من 20 كيلومتر .

*نقلا عن موقع تركيا ترافل

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …

اترك تعليقاً