طيران سيتشوان الصيني يسير رحلات مباشرة من تشنغدو إلى دبي

سفاري نت – متابعات

شهد مطار دبي الدولي اليوم وصول أولى ناقلات خطوط طيران سيتشوان الصينية، لتشكل هذه الرحلة الإفتتاحية بداية تدشين لخط الرحلات المباشرة للناقلة الصينية إلى إمارة دبي.

وقد صلت الطائرة من طراز “إيرباص إيه 330” القادمة من مطار تشنغدو شوانغليو الدولي في الصين إلى مبنى الكونكورس دي في مطار دبي الدولي، حيث لقيت الطائرة فور هبوطها استقبالاً تقليدياً برشاشات المياه على مدرج المطار.

واعتباراً من هذه الرحلة ستسيير خطوط طيران سيتشوان رحلتين مباشرتين أسبوعياً بين مطاري تشنغدو شوانغليو الدولي ومطار دبي الدولي، على طائرات من طراز “إيرباص إيه 330”.

وستتيح رحلات سيتشوان المباشرة إلى مطار دبي الربط بين المدن الصينية وإمارة دبي بموقعها الحيوي في الشرق الأوسط، حيث يخدم مطار دبي الدولي في الوقت الراهن أكثر من 90 شركة طيران عالمية تسير رحلات ربط إلى أكثر من 240 وجهة حول العالم.

كما ستوفر الرحلات الجديدة المزيد من فرص التواصل السياحي والتجاري بين دبي والصين، نظرا للأهمية التي يتمتع بها مطار تشنغدو شوانغليو الدولي على صعيد تزويد العاصمة الصينية بكين بالمزيد من الفرص السياحية والتجارية.

الجدير بالذكر أن الناقلة الصينية قد بدأت في تسيير رحلاتها عبر مطار دبي الدولي في سبتمبر 2015 برحلتين غير مباشرتين أسبوعياً عن طريق مطار ينشوان هدونج الدولي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …

اترك تعليقاً