توقيع اتفاقية شراكة بالرمز بين طيران الامارات وطيران الجبل الاسود

سفاري نت – متابعات

أعلنت الاتحاد للطيران عن توقيعها اتفاقية شراكة بالرمز مع شركة طيران الجبل الأسود، لتتيح للمسافرين من الجانبين خدمات ربط معززة عند السفر بين جنوب شرق أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط.

 

وبموجب الاتفاقية الجديدة، سيتم وضع رمز الاتحاد للطيران”EY” على الرحلات التي تشغلها طيران الجبل الأسود بين “بلغراد” ووجهتين في الجبل الأسود، هما العاصمة “بودغوريتسا” والمدينة الجذابة “تيفات” الواقعة على ساحل البحر الأدرياتيكي.

 

وبدورها، ستقوم ناقلات طيران الجبل الأسود بتعزيز وصولها إلى شبكة الاتحاد للطيران من خلال وضع رمزها “YM” على الرحلات اليومية بين “بلغراد” والعاصمة الإماراتية “أبوظبي”.

وسوف تتيح الاتفاقية لمسافري طيران الجبل الأسود راحة ومرونة أكثر عند السفر إلى دولة الإمارات وما بعدها عبر العاصمة الصربية، كما تسهم في زيادة تدفق مسافري الأعمال والترفيه إلى جمهورية الجبل الأسود.

وتعليقاً على هذا، قال جريجوري كالدال نائب أول للرئيس لشؤون الشبكة في الاتحاد للطيران: “يسرنا أن نوقع اتفاقية الشراكة بالرمز مع طيران الجبل الأسود، وسيصبح بإمكان المسافرين من الجبل الأسود الوصول إلى مركز عملياتنا التشغيلية في أبوظبي، مع ربط مريح لمرة واحدة في بلغراد، ومنها يمكنهم الوصول إلى وجهات رئيسية في شبكتنا العالمية بسهولة أكبر، وفي المقابل، سوف تقوم الاتحاد بتوسيع خدمات السفر إلى الجبل الأسود، التي تعتبر وجهة متزايدة الشعبية في سفر الأعمال والترفيه”.

ومن جانبه، قال داليبوركا بيفوفيتش رئيس مجلس إدارة طيران الجبل الأسود: “يعتبر هذا النوع من التعاون مع الاتحاد للطيران، التي تحظى بريادة عالمية في صناعة الطيران، مهما للغاية سواء بالنسبة لشركة الطيران أو لبلدنا، وسوف تقوي اتفاقية الشراكة بالرمز تلك عمليات الربط مع شبكة الاتحاد للطيران، وبالتالي ستعزز الصورة العالمية لطيران الجبل الأسود، مما سيسهم في تعزيز حجم السياحة القادمة”.

ويمكن البدء بحجز الرحلات المشمولة في اتفاقية الشراكة بالرمز عبر وكلاء السفر أو الإنترنت عبر موقع الاتحاد للطيران “etihad.com” أو موقع طيران الجبل الأسود “ontenegroairlines.com” أو من خلال الاتصال على مراكز الاتصال الخاصة بالشركتين، ويمكن للضيوف السفر على رحلات الشراكة بالرمز اعتباراً من 9 يناير 2017.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …

اترك تعليقاً