اطلاق النسخة الجديدة من مهرجان “البحرين تتسوق ” في يناير 2017

سفاري نت – متابعات

تم الكشف عن التفاصيل المتعلقة بالنسخة الثالثة من مهرجان “البحرين تتسوق”، وهو الحدث الأضخم على مستوى مملكة البحرين والذي سيقام في الفترة من 19 يناير وحتى 18 فبراير 2017.

 

ويقام المهرجان هذا العام بالتعاون بين هيئة البحرين للسياحة والمعارض وتمكين بالشراكة مع طيران الخليج، بتلكو، شركة يوسف بن خليل المؤيد وأولاده الذين رصدوا الكثير من الجوائز والهدايا الكبيرة والقيمة للمتسوقين.

 

ويعد المهرجان احتفالية مميزة تسعى إلى التعزيز من مكانة المملكة كوجهة سياحية قريبة ومرحبة، حيث تستهدف الزوار من دول الخليج العربي المجاورة. ويشمل هذا الحدث تشكيلة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية العائلية، ويقدم تجربة تسوق فريدة حافلة بالمرح والجوائز القيمة التي تستمر على مدار ثلاثين يومًا.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي أقيم  بفندف الفور سيزونز في الرياض يوم الاثنين الموافق 26 ديسمبر، وعقد من أجل الإعلان عن أهم التفاصيل المتعلقة بالمهرجان المشوق. ودلك في إطار الجولة الترويجية التي تقوم بها اللجنة المنظمة لمهرجان البحرين للتسوق، في عدد من دول مجلس التعاون.

وقد حقق المهرجان في نسخته الماضية مبيعات بلغت قيمتها 11 مليون دينار بحريني لمحلات التجزئة والمجمعات التجارية المشاركة، فضلاً عن استقطاب فعالياته ما يفوق على 60 ألف زائر من داخل البحرين وخارجها.

عروض خاصة..

وفي تصريح له أشار الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، الشيخ خالد بن حمود ال خليفة أن الهدف من وراء المهرجان هو خلق منصة للتسوق والترفيه تلبي احتياجات العوائل الخليجية وتقدم لهم تجربة حافلة بالجوائز والمرح خلال فترة الإجازات.

وقال الشيخ خالد: “إن بمجرد إقامة السياح في الفنادق المشاركة خلال المهرجان والبالغ عددها سبعة عشرة فنادق من فئة الخمس والأربع نجوم، سيحصل الضيوف على نقاط في نظام ولاء المتسوقين الإلكتروني، وفرصة دخول السحب على جوائز السحب الأسبوعي القيمة من بينها سيارات. وستزيد نقاطهم عند الإنفاق في مرافق الفنادق ومطاعمها.”

فعاليات مميزة..

وضمن فعاليات النسخة الثالثة من المهرجان ستقام “مدينة المهرجان” في منطقة خليج البحرين وستضم الأنشطة المناسبة للصغار والكبار مثل الألعاب والعروض الحية الشيقة.

وستأخذ فعالية جولة التذوق المقيمين والزوار، في رحلة لاستكشاف أشهى الاطباق التي يـقدمها أكثر من 25 مطعما مشاركا في أنحاء المملكة.

كما ستقام فعاليات وأنشطة جانبية أخرى داخل المجمعات التجارية المشاركة لمنح المتسوقين على اختلاف أعمارهم تجربة مليئة بالمرح والتشويق.

وسحوبات أسبوعية

وستجرى أيضا سحوبات أسبوعية كبرى، ستمنح الفرصة للمتسوقين من المقيمين والزوار بالفوز بعدد من الجوائز القيمة والكبيرة التي يقدمها شركاء المهرجان الاستراتيجيين بما في ذلك 25 ألف جائزة فورية من بتلكو، و13 سيارة من شركة يوسف بن خليل المؤيد وأولاده وعشرات من باقات السفر المتميزة من طيران الخليج.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …

اترك تعليقاً