بالصور .. اقامة من عالم الاحلام في فندق بارك حياة ابوظبي

سفاري نت – متابعات

يعتبر فندق بارك حياة ابوظبي من ارقى المنتجعات السياحية في مدينة ابوظبي المميزة ويمتد المنتجع على  طول الشاطىء النقي لجزيرة السعديات، وذلك على بعد 9 كيلومترات فقط من المحمية البيئية الطبيعية الموجودة هناك. كما يتسم هذا الأخير أيضا بتواجده على مسافة قريبة من كل من مركز المدينة والكورنيش؛ مما يجعل منه وجهة الإقامة المثلى للسياح ورجال الأعمال في آن.

ويحتفي هذا المنتجع الفاخر بضيوفه بالعديد من الخدمات المميزة، كما يحظى هذا الأخير أيضا بالعديد من نقاط الجذب الأخرى المتنوعة، لعل أبرزها ما يوفره من إقامات مريحة عبر فيلاته الملكية، الآسرة بحق.

وتتكون هذه الفلل من غرفتي نوم أو ثلاثة، وقاعة كبيرة لتناول الطعام تتسع لثمانية أفراد أو أكثر، بالإضافة إلى غرفة خاصة بالخادمة، ومطبخ أنيق تم تجهيزه بكافة اللوازم والأدوات العصرية. وليس هذا كل شيء، إذ تضم كل فيلا أيضا شرفةً فسيحة ذات إطلالات خلابة على الحدائق الغناء التي يزدان بها المنتجع، إلى جانب حمامات سباحة رائعة في الهواء الطلق. وتتواصل الروعة في المكان من خلال تلك الباقة من الديكورات الفخمة المتوافرة هناك، بدءًا من المقاعد الوثيرة  وسرير التدليك، ووصولاً إلى شاشة التلفزيون من صنف (LED) 42 بوصة. أما عن الخيارات المقدمة هناك فلا تسأل، إذ يحظى زوار المكان بمعاملة الملوك بفضل ما يتوفر لديهم من خدمات عديدة ومتنوعة، تشمل خاصةً الانترنت وجهاز تشغيل الموسيقى، إلى جانب خدمات كل من الخادم الشخصي والنقل من المطار مجانا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …

اترك تعليقاً