بالصور .. تجارب سياحية مميزة يمكنك الاستمتاع بها في فبراير 2017

سفاري نت – متابعات

هناك عدد من المهرجانات والتجارب السياحية المميزة حول العالم تتم في شهر فبراير يمكنك اختيار احداها للاستمتاع به

السامبا وحفلات الشوارع، كرنفال ريو في البرازيل

y23

بعد احتفالات ليلة رأس السنة الميلادية التي شهدت أكبر الحفلات في العالم، تبقى المدن البرازيلية وخاصة ري ودي جانيرو على نفس الذروة من الحياة المفعمة بالحفلات والمهرجانات، يمكنك العثور في شوارع ريو دي جانيرو على مسيرات السامبا المُبهجة والأزياء المبهرة.

 

الهندسة القديمة في مصر، مهرجان الشمس في أبو سمبل

yy23

بينما تُعتبر العجائب القديمة وشواطئ البحر الأحمر الجميلة والمناخ الجاف أسبابًا كافية لزيارة مصر في شهر فبراير، لا تتوقف القائمة هنا فتاريخ 21 فبراير يُصادف ذكرى تولي الملك رمسيس الثاني العرش الملك، وهناك في معابد أبو سمبل يمكنك أن تشهد مهرجان الشمس نصف السنوي عندما تتعامد أشعة الشمس على الحرم الداخلي للمعبد.

 

المهرجانات الملونة في الهند، مهرجان الصحراء في راجاستان

yyyyyyyy23

الجلوس مقابل القلعة الذهبية الهائلة بمدينة جيسلمر في صحراء ثار خلال هذا الشهر يأخذك أيضا بين جنبات المهرجان النابض بالحياة والتراث الثقافي الغني لولاية راجاستان، بين الرقص والمسابقات والمواكب الاحتفالية، حيث يمكنك أن تشهد العديد من سباقات الهجن ولعبة البولو وحتى رقص الإبل.

 

جولات الأطلال الأثرية، استكشاف معابد أنغكور في كمبوديا

yyyyy23

فبراير هو شهر رائع للتوجه إلى كمبوديا واستكشاف المعابد الرائعة في أنغكور وات بالقرب من مدينة سيام ريب، إنه موسم الجفاف الذي يعني أن الأيام مشمسة، سماؤها زرقاء ودرجات الحرارة فيها مريحة مريحة، ويتزامن هذا الطقس الجيد مع ذروة موسم السفر ولكن بعيدا عن الحشود السياحية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً