بالصور .. جولة سياحية ممتعة في حديقة ريزال في مانيلا

سفاري نت – متابعات

تعتبر حديقة ريزال في العاصمة الفلبينية مانيلا من اجمل المعالم السياحية المميزة في المدينة ، تقع حديقة ريزال أو Luneta في النهاية الشمالية من شارع روكساس . وإلى الشرق من شارع برغش وشارع كالاو . وإلى الغرب هناك المنطقة المستصلحة من الحديقة التي تحدها Katigbak ، ومحرك الجنوب ، وشاطئ خليج مانيلا .

اسباب زيارة الحديقة
ريزال بارك ، المعروف أيضا باسم حديقة Luneta ، هي الحديقة الحضرية التاريخية التي تقع في قلب العاصمة مانيلا عاصمة الفلبين . انها واحدة من المعالم الأكثر أهمية في البلاد والتي لا ينبغي تفويتها من قبل السائحين المحليين أو الأجانب الذين يسافرون إلى العاصمة مانيلا .

a3

الحديقة ليست مجرد مكان دافئ للاسترخاء ولقضاء بعض الوقت مع العائلة والأصدقاء ولكن زيارة هذه الحديقة مميزاً بموقعها الممتد نحو 58 هكتارا ، مع الاستمتاع بجولة تأخذك إلى مئة سنة من تاريخ الفلبين منذ الفترة الاسبانية الى الوقت الحاضر .

وهنا بعض الأسباب لزيارة حديقة ريزال في الفلبين:
مشاهدة النصب الأكثر شهرة في الفلبين
نصب المائة عام في ريزال هو على الأرجح من أكثر النصب شهرة ، والأكثر زيارة الأكثر تصويراً في البلاد . ويضم رفات البطل القومي الأكثر شهرة في الفلبين ، الدكتور خوسيه ريزال .

زيارة الموقع الفعلي لإعدام الدكتور خوسيه ريزال .
حول مسافة 100 متر من نصب ريزال هناك المكان المحدد لإعدامه في 30 ديسمبر 1896 . وهناك التماثيل بالحجم الطبيعية .

aa3

مشاهدة أطول سارية للعلم في البلاد .
هناك أطول سارية علم في الفلبين ، والتي تقع أمام نصب ريزال . بطول 150 قدماً على سارية علم الاستقلال .

aaaaa3

الوقوف بجانب نقطة الانطلاق لجميع المسافات في الفلبين .
يمكنك اعتبار سارية علم الاستقلال هي نقطة الصفر للإنتقال لأي موقع في الفلبين ، فهذه هي نقطة الأصل في قياس المسافة لجميع المحافظات والمدن في الفلبين .

التقاط صورة مع التمثال العملاق لابو لابو
التمثال العملاق لابو لابو كان أقدم تمثال من لابو لابو أو “تمثال حارس الحرية” والذي أقيم في تيودورو F . ومن المعروف أن لابو لابو كان بطلا في معركة ماكتان (27 أبريل 1521) والذي أوقف غزو ماجلان في سيبو . ويعتبر أول بطل وطني فلبيني قاوموا الغزو الاسباني .

aaa3

تصور الأرخبيل الفلبيني مع خريطة الاغاثة المطروحة .
خريطة الإغاثة في الفلبين هي خريطة عملاقة والتي تقع في وسط البحيرة الاصطناعية الصغيرة . وتشمل الخريطة لشمال سكاربورو ، كالايان ، والجزء الشرقي من الصباح .

الاسترخاء وتهدئة الأعصاب في واحدة من أكبر الحدائق في المناطق الحضرية في آسيا .
ريزال بارك هي واحدة من أكبر الحدائق في المناطق الحضرية في آسيا . مع أرضها العشبية والأشجار الخضراء والحدائق للنزهات وللتأملات ، فضلا عن النافورة الموسيقية الراقصة ، وتعتبر أيضا الحديقة منأى من المناطق المليئة بالضجيج والتلوث في المدينة .

aaaaaaa3

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً