عروض حصرية خلال شهر يناير في منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع “سانت ريجيس السعديات” عن إطلاق عروض خاصة بشهر يناير ليحظى الضيوف و النزلاء بتجربة استثنائية في جميع مطاعم و مرافق المنتجع الفاخرة.

يقدم مطعم “سونتايا” تجربة الغداء مع دخول مجاني لحوض السباحة الضخم و شاطئ بحر السعديات الساحر طوال اليوم خلال أيام الأسبوع، و يتميز المطعم بمأكولاته الآسيوية الشهية. تبدأ أسعار قائمة الطعام التي تضم ثلاثة أطباق ب 220 درهم على الشخص.

f7

يوفر مطعم “توركواز” أطباق المحار و سرطان البحر الطازجة ليحظى محبي المأكولات البحرية بتجربة أشهى أطباق المحار من يوم الخميس إلى يوم السبت ابتداء ب180 درهم على الشخص و سرطان البحر كل يوم جمعة ابتداء ب370 درهم على الشخص.

يتميز مطعم “اوليا” بإطلالته الخلابة على شاطئ السعديات و بتقديم ليالي المأكولات العالمية حيث يقوم الطهاة بإعداد بوفيه خاص و متنوع كل يوم أحد و ثلاثاء و خميس من الساعة السادسة و النصف و حتى الساعة الحادية عشرة مساء لإتاحة الفرصة للعائلات والأصدقاء للاستمتاع وقضاء أجمل الأوقات ابتداء بسعر 190 درهم على الشخص.

وتتضمن تلك الامسيات مأكولات البحر الأبيض المتوسط كل يوم أحد حيث يوفر أطباق من المطبخ الإيطالي و الأسباني و الفرنسي و اليوناني و التركي، بالإضافة إلى أمسية المأكولات عربية كل يوم ثلاثاء و الآسيوية من المطبخ الصيني و الهندي و التايلندي و الاندونيسي و الماليزي كل يوم خميس.

ff7

يقدم نادي “ايريديوم” الصحي مجموعة متنوعة من العلاجات المتخصصة لتنشيط و استعادة نضارة البشرة من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء من الساعة التاسعة و الربع صباحا و حتى الساعة الثامنة مساء. تشمل هذه العلاجات تدليك و لف الجسد لمدة 90 دقيقة

لتنشيط البشرة ابتداء ب750 درهم، فيشال و لف الجسد لمدة 90 دقيقة لتنشيط البشرة ابتداء ب750 درهم، تدليك و فيشال و لف الجسد ابتداء ب975 درهم.

fff7

تخضع هذه الأسعار لرسوم الخدمات 10% و رسوم السياحة 6% و رسوم البلدية 4%.

للحجوزات أو للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على 02498443 أو 024988762 أو عبر الواتساب على 0506213583 أو بالتواصل عبر البريد الالكتروني [email protected]

fffff7

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …

اترك تعليقاً