انطلاق مهرجان النكهات في حديقة ام الامارات بابوظبي 30 مارس المقبل

سفاري نت – متابعات

تستضيف حديقة أم الإمارات «مهرجان النكهات» لمدة عشرة أيام، والذي سيضم فعاليات مصممة لتسلية أفراد المجتمع، من خلال تقديم باقة واسعة من أشهى المأكولات والأنشطة الشيقة والممتعة، في ظل الاستعداد لاستقبال أنسام موسم الربيع.

hhhh8

سيقدم المهرجان العديد من المأكولات الإماراتية المتنوعة ذات المذاق المميز في الفترة 30 مارس وحتى 8 أبريل، كما سيضم أكثر من 150 عارضاً للأطعمة والحلويات المصنعة من قبل شركات الأغذية المحلية والمشاريع والمطاعم الإماراتية، حيث يستعرضون أفكارا فريدة من نوعها لأطباقهم.

h8

وسيتمكن زوار المهرجان من تجربة عينات من مختلف الأطعمة، ابتداءً من شطائر البرجر اللذيذة، ومذاق الكباب الشرقي الشهي، وسندويشات الشاورما العربية الطيبة، ولفائف «السوشي» الأصيلة والأكلات الغنية بنكهة الكاري، ورقائق البسكويت المخبوزة والطازجة، بالإضافة إلى حلويات «Wagshi» اليابانية الشهيرة، وجميع أنواع «الكريب» ذات المذاق الرائع. وبهذه المناسبة، قال ماجد الحمامي، مدير عام شركة لاين رايز المنظمة لـ«مهرجان النكهات» «هذه المبادرة تسلط الضوء على المشاريع والمطاعم المحلية المستقلة داخل دولة الإمارات، فضلاً عن المشاركة في نجاح وتأسيس المفاهيم والأفكار المبتكرة في قطاع الأغذية والمطاعم في الدولة».كما ستضم الفعاليات العروض الكوميدية، المسابقات، أنشطة الرسم للأطفال، بالإضافة إلى عروض الطهي والمهرجين.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

سفارؤي نت – متابعات تمكنت دبي باركس™ آند ريزورتس، ونادي ريال مدريد من إفتتاح الوجهة …

اترك تعليقاً