زيادة عدد رحلات الاتحاد للطيران الى دوسلدورف الألمانية إلى رحلتين يومياً

سفاري نت – متابعات

أفادت شركة الاتحاد للطيران أمس عن زيادة عدد رحلاتها  بين أبوظبي ومدينة دوسلدورف في ألمانيا، لتصبح بمعدل 14 رحلة أسبوعياً بواقع رحلتين يومياً، وذلك اعتباراً من 26 مارس المقبل.

وتوفر الرحلتين اليوميتين المزيد من خيارات السفر للضيوف المحليين المسافرين بين العاصمة الإماراتية ودوسلدورف، كما تساهم في زيادة قدرات الربط إلى ومن ألمانيا عبر مركز التشغيل الرئيسي للاتحاد للطيران في مطار أبوظبي الدولي.

كما ستزيد الاتحاد للطيران كذلك عدد رحلات الربط الدولية المتاحة من خلال المشاركة بالرمز مع شريكتها طيران برلين عبر دوسلدورف، كما تشغل “طيران برلين” رحلتين يومياً كذلك بين أبوظبي وبرلين.

ومع الرحلة الجديدة التي تغادر عند منتصف فترة الصباح من أبوظبي مع رحلة العودة التي تغادر ليلاً من دوسلدورف، ستتوفر إمكانية الربط عبر المدينتين إلى وجهات إضافية على امتداد آسيا وأستراليا.

 

كما سيرتفع بذلك عدد رحلات الاتحاد للطيران بين أبوظبي والوجهات الثلاث للشركة في ألمانيا التي تضم دوسلدورف وفرانكفورت وميونخ من 35 إلى 42 رحلة في الأسبوع، بما يضمن الاتساق في الخدمة من حيث تشغيل رحلتين يومياً إلى كل مدينة من المدن الثلاث.

وتعليقاً على هذا، قال بيتر بومغارتنر الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “تمثل الزيادة في عدد رحلاتنا إلى الوجهات العالمية الرئيسية محور تركيز للاتحاد للطيران حيث يضمن التوسع توفير المزيد من خيارات السفر للضيوف الباحثين عن مرونة أكبرن ومن ثم يسعدنا أن نوفر قريباً رحلتين يومياً لكافة الوجهات الألمانية الأربع ضمن شبكة الاتحاد للطيران وشريكتنا الاستراتيجية طيران برلين”.

ومن جانبه، قال توماس شنالك الرئيس التنفيذي لمطار دوسلدورف: “تعد الاتحاد للطيران واحدةً من شركات الطيران الأرقى جودةً في العالم، ومع إضافة رحلتها الثانية الجديدة يومياً بين دوسلدورف وأبوظبي فإن ذلك يظهر بوضوح أن الشركة تدرك مدى أهمية إقليم راين – رور كوجهة سياحية جذابة تضم كذلك واحدةً من أقوى مناطق الأعمال في أوروبا”.

الجدير بالذكر أن طيران برلين قد أبلغت الاتحاد للطيران أنها قررت إيقاف تشغيل خدمتها بين دوسلدورف وأبوظبي وإعادة توزيع طائرتها المستخدمة على هذه الوجهة لتشغيلها في أسواق أخرى بدءاً من موسم رحلات الصيف لعام 2017.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …

اترك تعليقاً