بالصور .. تعرف على اشهر المراكز التجارية في مدينة باندونج اندونيسيا

سفاري نت – متابعات

اذا وددت في اجراء تجربة تسوق مميزة وائعة في مدينة  باندونج اندونيسيا لا تفوت زيارة احد هذه المراكز :

1-سوق المركز التجاري BTC Fashion Mall:

p19

يقع هذا المركز المميز جدًا في جالان باستور في مدينة باندونج من أشهر الأسواق النسائية جذبًا للسياح يتميز بوجود عدد من الأشياء المميزة أماكن لبيع الملابس والزي النسائي الهندي والاندونيسي والزي العالمي وأدوات منزلية وأماكن لبيع الأدوات الكهربائية وتهتم منافذ البيع بكلا من الرجال والنساء يوجد الحقائب المصنوعة من الجلد الطبيعي والمصنوعة يدويًا وملابس السهرة ذات الألوان الزاهية والجلود والسجاد والعطور العالمية ومنتجات ومستحضرات التجميل النسائية والإكسسورات الاندونيسية والعالمية واكسسورات دول جنوب شرق آسيا المبدعة ، سوف تجد كل ما يخطر ببالك من أشياء مبدعة ومبتكرة جدًا حتى محلات البقالة وبيع الخضروات واللحوم والفاكهة كلها متواجدة بالمركز يوجد بالقرب منه أماكن لوقوف السيارات والأسعار تناسب الجميع.

العنوان: alan Dr. Djunjunan No. 143-149, Pajajaran, Cicendo, Pajajaran, Cicendo, Kota Bandung, Jawa Barat 40163، إندونيسيا

الهاتف: 621500505.

2-سوق داغو ACE Hardware – Living Plaza Dago:

pp19

من أروع الأسواق لمحبي التسوق يوجد مجموعة متنوعة من الخدمات والمستويات من التجارب الفريدة والمميزة جدًا، هو ملاذ للسياح والسكان المحليين يوجد بيه أماكن للتنزه والهويات بالنسبة للشباب ليس سوق تجاري فحسب ، تستطيع شراء الملابس المميزة بالألوان الزاهية والجلود الطبيعية والهدايا التذكارية بأسعار منافسة جدًا، به مكان رائع للكاريوكي مع العائلة  و صالات البلياردو ومطاعم فاخرة تقدم الطعام الاندونيسي المميز جدًا والأنشطة الترفيهية الأخرى غالبًا ما يكون المكان مزدحم جدًا في العطلات الاسبوعية.

العنوان: Jl. Ir. H.Djuanda No.61-63, Tamansari, Bandung Wetan, Kota Bandung, Jawa Barat 40116، إندونيسيا

الهاتف: 62224222750.

3-سوق كامبليس التجاري:

ppp19

من الأسواق شديدة التميز يقع في جاوة الغريبة يجذب أعداد كبيرة من السياح والزوار بيه مستويات عالية من الإبداع والتميز حيث توجد سينما ثلاثية ورباعية الأبعاد ويوجد عدة شوارع بالمركز شارع للشباب وشارع للعائلات  تحتوي الشوارع على المطاعم الفخمة والمقاهي وأكشاك الأطعمة السريعة ، ليس هذا فحسب يوجد صالات لبيع الأثاث وصالات لبيع السيارات وصالات لبيع الملابس وصالات لبيع الأشياء الشعبية المحلية في اندونيسيا يوجد تصفيات وعروض يومية على المعروضات.

العنوان: Jl. Cihampelas No.160, Cipaganti, Coblong, Kota Bandung, Jawa Barat 40131، إندونيسيا

الهاتف: 62222061122

4- سوق سارينا sarinah mall bandung  :

ppppp19

من أقدم المراكز التجارية التي تم افتتاحها بالمدينة ، من أجمل الأماكن المناسبة لشراء الهدايا التذكارية يتكون من عدة طوابق يوجد طوابق مخصصة لمجوهرات وطوابق للملابس وطوابق للحرف اليدوية وطوابق للمطاعم والأكلات السريعة وأماكن للأحذية والحقائب وأماكن مخصصة لبيع لعب الأطفال ، الاسعار منافسة جدًا يعتبر من أرخص الأماكن داخل مدينة باندونج .

العنوان: Kota Bandung, Jawa Barat, إندونيسيا

الهاتف: 62225201114

5- سوق الجميز :

يقع السوق في الجزء الشمالي من مدينة باندونج الساحرة الأسعار رخيصة جدًا يمكنك بأقل من 20 دولار شراء كل الأشياء والهدايا المميزة جدًا من قماش الجينز ، يتميز بالمعروضات الهائلة المميزة وعدد من المطاعم العرقية مثل اليابانية والهندية والماليزية والوجبات السريعة وأكشاك المنتجات الشعبية الاندونيسية، هو من أروع الأماكن لقضاء العطلة الأسبوعية مع العائلة لشراء أجود أنواع الجينز .

العنوان: Kojimaajino, Kurashiki City, Okayama Prefecture

6-سوق مركز الملك kings lynn town centre:

pppppp19

بالقرب من مسجد مدينة باندونج يقع هذا السوق المميز يجذب عدد كبير من السكان المحليين والسياح بسبب جودة البضائع المعروضة ويوجد صالات مميزة لألعاب الأطفال ويوجد السلع الاستهلاكية والسلع الغذائية ويفتح المركز من الساعة العاشرة مساءًا ..

*نقلا عن المرسال

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

سفارؤي نت – متابعات تمكنت دبي باركس™ آند ريزورتس، ونادي ريال مدريد من إفتتاح الوجهة …

اترك تعليقاً