بالصور .. تعرف على افضل الاجنحة الفاخرة في السفن السياحية

سفاري نت – متابعات

عند القيام برحلة بحرية فانه هناك العديد من الاجنحة المميزة والخاصة في السفن السياحية التي يمكنك القيام برحلة من خلالها ، تعرف على افخم تلك الاجنحة

جناح كريستا بينتهاوس في سفن كريستال سيرينتي وكريستال سمفوني

هَذا الجناح هو مِن أفخم وافضل الأجنحة في السفن السياحية التي يمكن الاستمتاع بها، فهو على مساحة 1345 قدم مربع، ويحتوي على غرفة نوم وشرفة وغرفة للمعيشة، كما يحتوي أيضا على منطقة خاصّة بتناول الطعام، أما من الناحية الترفيهية فهو يحتوي على جهاز تليفزيون وغرفة ساونا تطلّ عَلى المحيط، بالإضافة إلى حجم الخادم الشخصي على مدار اليوم وخدمة الواي فاي غَير المحدود .

z20

جناح رويال لوفت في رويال كاريبيان

تُعتبر سفينة رويال كاريبيان من أكبَر السّفن الخاصة بالرحلات البحرية في العالم كله، والتي تضمّ افضل الاجنحة في السفن السياحية، وجناح رويال هو من الأجنحة الفاخرة والذي يتكوّن مِن طابقين ويقع على مساحة 1600 قدم مربع، والجناح يستوعب ستة أشختاص مع تقديم كل الخدمات الفندقية على مدار اليوم مما يُعطي راحة ومتعة أكثر من أي وقت مضى .

zz20

جناح أونر في سفينة فايكنغ ستار

هَذا الجناح هو من افخم وافضل الاجنحة في السفن السياحية التي يمكن زيارتها، فيقَع الجناح فِي الطّابق السابع من السفينة على مساحة تقدر 1500 قدم مربع، ويضمّ الجناح غرفة للنوم والمعيشة بالإضافة إلى غرفة للساونا المطلة على البحر، مع توفير خدمة الغرف على مدار 24 ساعة .

zzz20

جناح ريجنت في ريجنت البحار السبعة اكسبلورر

سفينة ريجنت سفن سي اكبلورر، هي من أكبر وأفخم السفن السياحية في العالم والتي تعتبر مِن أروَع السفن جمالا، التي تضمّ افضل الاجنحة الفندقية في السفن السياحية، فالجناح يقع على مساحة 3875 متر مُربع وتقع في الطابق الرابع عشر، ويتميز الجناح بالأرضيات الرخام والأخشاب الغريبة والمفروشات المصنوعة يدويا، ويضف الجناح غرفة للنوم وغرفة جلوس ومنطقة لتناول الطعام وحمام رئيسي وسبا .

zzzz20

جناح ريفلكشن في سفينة سيلبرتي ريفلكشن

ويعتبر من افضل الاجنحة الفندقية في السفن السياحية، ويَقع هذا الجناج بالطّابق الرّابع عشر من السفينة، ويُمكن الوصول إليه عَن طريق الطائرة، حيثُ يحتَوي الجناح على غرفتي نوم وحوض استحمام ساخن يطل على البحر، كما يوجد بالجناح كافة الخدمات الفندقية الممتازة كوجود خادم شخصي وتناول أفضل الوجبات والأطباق المتميزة على مدار 24 ساعة .

zzzzz20

أجنحة دوبلكس بالمورال وساندرينغهام في سفينة كوين ماري 2

اجنحة سفينة كوين ماري2 هي من أروع الاجنحة الفندقية في السفن السياحية التي يمكن قضاء أحلى الأوقات المميزة فيها، فتتكوّن مِن أجنحة دوزبلكس وكل دوبليكس يقع على مساحة 2249، ويتكوّن من غرفة نوم في الطابق العلوي وغرفة جلوس وشرفة وعدد اثنين من الحمامات .

جناح أونر في سفن أوشيانا مارينا وأوشيانا ريفيبرا

سن أوشيانا هي من أجمل وأفخم السفن التي تُقدم أجمل وافضل الاجنحة الفندقية في السفن السياحيّة يُمكن زيارتها، وجنَاح أونر هو من أكبر الأجنحة، حيث يقع على مساحة 2000 قدم مربع، ويتكون من غرفة كبيرة للمعيشة بها سرير كبير، كما يضم الجناح بهو وغرفة للاستماع إلى الموسيقى، بالإضافة إلى الخدمات على مدار 24 ساعة .

zzzzzzzzzzzz20

جناح كونسيرج الملكي في سفن ديزني دريم وديزني فانتازي

سفن ديزني هي من اجمل السفن السياحية الفاخرة في العالم، وجناح كونسيرج هو من افضل الاجنحة الفندقية في السفن السياحية التي يمكن زيارتها، فيقع على مساحة 1.781 قدم مربع، ويَتكوّن الجَناح من شرفة كبيرة وغرفة للمَعيشة وغرف نوك كبيرة مع حمام ساونا ومساحة خاصّة للأطفال والضيوف، ويتمَيّز الجناح بخدماته الفندقية الرائعة من المفروشات الراقِية والديكورات الخشبية الأنيقة .

zzzzzzzzzzzzz20

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً