بالصور .. انطلاق النسخة الرابعة من مهرجان الشتاء 2017 بقطر في كتارا

سفاري نت – متابعات

انطلقت اليوم فعاليات النسخة الرابعة لمهرجان الشتاء 2017 بقطر، ودلك في المؤسسة العامة للحي الثقافي “كتارا”، والذي يستمر حتى 26 يناير الجاري.

و يقدم المهرجان السنوي مجموعة من الأنشطة المتميزة والفعاليات الرائعة التي تتضمن الورش والألعاب المسلية والعروض الفلكلورية وهي مخصصة للعائلات والزوار من المواطنين والمقيمين بهدف توفير فرص الاستمتاع بأجواء الشتاء الجميلة.

bb2

وقال السيد عبدالرحمن جاسم التميمي رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان الشتاء، في تصريح له بهذه المناسبة، إن فعاليات المهرجان، حافلة بالمرح والفقرات المميزة التي تقدم في قالب جديد وحلة جميلة وبأسلوب متطور.

وأوضح أن المهرجان الذي يستهدف فئة الأطفال في المقام الأول، يسعى كل عام إلى تقديم الجديد والمتنوع بما يناسب مختلف الأذواق والفئات العمرية.

bbb2

وتصاحب المهرجان فعاليات عديدة تم تنظيمها بالتعاون مع وزارات مختلفة في الدولة ومن ضمنها وزارة البلدية والبيئة والتي قامت بدورها بالمشاركة في وضع حديقة مصغرة مليئة بالورود والأزهار ذات الألوان الشتوية الدافئة، بالإضافة إلى الأشجار ونباتات الزينة التي تستخدم في تزيين وتجميل الحدائق.

bbbbbb2

كما تشهد “كتارا” افتتاح مهرجان الأطياب لأول مرة في قطر والدي يتضمن معرضا للأطياب العربية تعرض فيه مجموعة من العطور وأنواع البخور العربية.

bbbbb2

ويشارك المركز الثقافي للطفولة بمجموعة من الأنشطة والبرامج والورش ومسابقات الأطفال عن تاريخ قطر، كما ينظم مسابقات تفاعلية، بالإضافة إلى مشاركة جمعية القناص وإقامة معرض وورش تثقيفية للصقار الصغير، إلى جانب مشاركة سوق “كتارا” الثقافي وعرض مقتنيات أثرية.

bbbbbbbbb2

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …

اترك تعليقاً