ياس ووتروورلد تحتفل بمرور أربع سنوات على إطلاقها

ابوظبي – سفاري نت

تحتفل ياس ووتروورلد هذا الشهر بمرور أربع سنوات على إنشائها، متوجةً بذلك عام 2016 بنجاحات كبيرة، أساسها الإنجازات الهامة التي حققتها كوجهة سياحية وترفيهية هامة خلال الأعوام الماضية.  

وحصدت ياس ووتروورلد، حديقة الألعاب المائية الوحيدة في العالم ذات التصميم الإماراتي، جوائز عديدة على مدى السنوات الماضية كواحدة من أكثر الوجهات الترفيهية المثيرة والمُبتكرة في أبوظبي. هذا التقدير جاء من قبل أهم الهيئات والمؤسسات المحلية والإقليمية والدولية المعنية بتقييم الوجهات الترفيهية. ومن بين هذه المؤسسات المرموقة، مؤسسة تريب أدفايزر” (®TripAdvisor) التي اختارت ياس ووتروورلد كواحدة من أفضل عشر حدائق ألعاب مائية في عام 2016.

7

الجدير بالذكر أن ياس ووتروورلد، هي أول وأكبر حديقة للألعاب المائية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يستند موضوعها على الثقافة الإماراتية وتراثها العريق في مجال الغوص على اللؤلؤ. وتضم ياس ووتروورلد أكثر من 40 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً، خمسة منها لم تشهدها أي حديقة ألعاب مائية في العالم من قبل. ويتوقع القائمون على ياس ووتروورلد الاستمرار بتحقيق إنجازات هامة في عام 2017 من خلال الحفاظ على معايير السلامة، لتبقى محافظة على مكانتها كوجهة أولى لزوارها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …

اترك تعليقاً