دوحة فستيفال سيتي مول يفتج ابوابه في ابريل المقبل

سفاري نت – متابعات

ستقبل للمرة الثانية دوحة فستيفال سيتي مول، أكبر مركز تسوق في قطر الذي يفتتح أبوابه يوم 5 أبريل، شركائه من كبار تجار التجزئة والمستأجرين الممثلين لأرقى علامات التجزئة المحلية والعالمية التي تلعب دوراً رئيسياً في ترسيخ أقدام دوحة فستيفال سيتي كوجهة رائدة للترفيه والتسوق والضيافة في قطر.

dd7

ورحب كريم شمّا، المدير التنفيذي للشركة المالكة، شركة بوابة الشمال العقارية وتريفور هيل، المدير العام, دوحة فستيفال سيتي مول وأعضاء فريق إدارة المول، بالحضور الذين تجاوز عددهم الـ200.

7

وشهد الإستقبال، الذي أقيم بردهة المول المركزية الرائعة، تقديم فرق العمل الممثلة لأكثر من 500 متجر من متاجر التجزئة في دوحة فستيفال سيتي، من أجل بناء وتعزيز أواصر العمل والشراكة البناءة معهم، تحضيراً للإفتتاح المرتقب للمول. وتخلل اللقاء جلسة إحاطة تشغيلية قدمتها إدارة المول وشملت معلومات هامة حول السياسات والإجراءات المتبعة في المول وخطط التسويق ومتطلبات الأمن والسلامة.

d7

وقال تريفور هيل، المدير العام, دوحة فستيفال سيتي مول :”منحنا لقاء ممثلي متاجر التجزئة والمستأجرين فرصة مثالية للإجتماع وجها لوجه وتوحيد جهودنا لتقديم وجهة تسوق عالمية هى الأولى من نوعها. ومع الإفتتاح المرتقب للمول رغبنا في الإعراب عن مدى تقديرنا الكبير لدعم وجهود جميع من ساهم في إنجاز المشروع بما في ذلك حكومة قطر وفرق إنشاءات المشروع وبلدية الضعاين ومتاجر التجزئة ومالكي المشروع.

لقد كان من الضروري بالنسبة لنا تعزيز أواصر التعاون البناء والعلاقات القوية التي تجمعنا مع شركائنا الرئيسين وإطلاعهم على آخر مستجدات عمليات المول وإستراتيجية التسويق والإتصال. ومن خلال العمل والتعاون عن كثب مع شركائنا من متاجر التجزئة، نحن ملتزمون بالإستماع لآرائهم ومواصلة العمل معهم لتقديم وجهة رائدة للترفيه والتسوق والضيافة في قطر”.

dddd7

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …

اترك تعليقاً