بالصور .. افتتاح فندق دوسِت دي تو كنز في دبي

سفاري نت – متابعات

افتتح فندق دوسِت دي تو كنز أبوابه في مرتفعات البرشاء ليرحب بضيوفه ويقدم لهم تجربة ضيافةٍ فريدة لامثيل لها في دبي. يمتاز هذا الفندق الاستثنائي بتصميمه المدروس بعناية ليمنح ضيوفه رفاهيةً لأبعد الحدود في كلٍ من مرافقه العامة والخاصة. وهو يضم 222 غرفة، بالإضافة إلى 15 جناحاً مميزاً في الطابق التنفيذي منه.

يرحب الفندق بضيوفه من السياح ورجال الأعمال والمقيمين بدايةً ببهو استقبالٍ أخاذ، يعطي بجماله وبهائه لمحةً عن برنامج الفندق الخاص بالفنون. الديكور الداخلي لوحةٌ فنية إبداعية، تكمله مجموعةً من القطع الفنية المنتقاة بعناية لعرضها ضمن أول برنامج للفنون من نوعه ومستواه في الإمارات العربية المتحدة. ويجسد هذا البرنامج رؤية فريق عمل الفندق في أن يصبح راعياً للفنون في المجتمع الإماراتي الذي هو جزء منه.

b4

يعرض برنامج الفندق للفنون أعمالاً حصرية للفنانة الإماراتية زينب الهاشمي التي تستمد مواضيعها من التراث، ويشيد البرنامج في محتواه بالعمل الشاق الذي بُذل لبناء دبي الحديثة، ويفتخر باعتماده رمز شراع مراكب الضو التراثية شعاراً له.

يعتمد الفندق العافية والرفاهية في صميم قيمه، حيث تشجع كل تجربةٍ داخله على نمط حياةٍ صحي للنزلاء، من نادي السبا الصحي ومركز اللياقة البدنية إلى بركة السباحة على السطح. كما تتمتع كل غرفةٍ من غرفه بجو هادئ وعصري أنيق مصمم خصيصاً لمنح الراحة التامة والإسترخاء، وتم استغلال كل المساحات بكفاءة لتوفر أجواء وخصوصية المسكن الشخصي المألوفة في دبي.

bb4

تتمتع مساحات الفندق بهويةٍ خاصة حقيقية ولمساتٍ دقيقة تمنح الزوار تجارباً ذات مغزى وملاذاً للحواس، وتكمل هذه التجرية التحف والمفروشات المختارة بعناية. وبالإضافة إلى خدمة نزلائه، يطمح فندق دوسِت دي تو كنز من خلال دراسة احتياجات المجتمع بأن يصبح مقصداً لسكان دبي، من خلال توفيره لمكانٍ رائعٍ للإسترخاء ومساحاتٍ هادئةٍ مريحة تشجع على الإبداع، كما أن هذه الأجواء مناسبة جداً للعمل الفني والفكري.

bbb4

كما يفخر الفندق بمطبخه الغني بالمنتجات المحلية الطازجة للراغبين بالإستمتاع بوجبة إفطارٍ صحية، أو غداء أو عشاءٍ شهي سواءً من النزلاء أو سكان دبي. وتستخدم مطاعم الفندق في مأكولاتها الخضراوات الطازجة المحلية لمنح الوجبات نكهات فريدة، بل وأكثر من ذلك يجرب الفريق الآن زراعة بعض الخضراوات في حدائق الفندق. يستطيع الزوار الاختيار ما بين مطعم “أوسترو” المتألق والفسيح بأطباقه المتوسطية، أو مطعم “وايز كواي” الصاخب والمفعم بالنشاط والحيوية الذي سينقلك بأجوائه إلى تايلاند ومأكولاتها الشعبية التي تعبق برائحة البهارات.

bbbbbbbbbbbb4

يقع الفندق في منطقة مرتفعات البرشاء بجانب محطة مترو مدينة دبي للإنترنت، ما يجعله قريباً جداً من مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام، وكذلك من منطقة مرسى دبي، بالإضافة لموقعه الإستراتيجي القريب من أبرز مواقع الأعمال والترفيه على حد سواء، كمركز دبي التجاري العالمي، ومطار دبي الدولي، و كلاً من دبي مول ومول الإمارات.

bbbb4

للحجز في الفندق أو في أحد مطاعم “دوسِت دي تو كنز”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني  www.dusit.com/dusitd2/dubai أو التواصل معنا عبر الهاتف +971 4 567 2222 أو البريد الإلكتروني [email protected]

للمزيد من المعلومات، يمكنكم التواصل معنا عبر شبكات التواصل الإجتماعي فيسبوك، تويتر، إنستغرام عبر العناوين: @dusitD2dubai #dusitD2dubai

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …

اترك تعليقاً