بالصور .. تعرف على افضل 10 اماكن سياحية في جزيرة بالي

سفاري نت – متابعات

لكل محبي وعشاق الطبيعة الساحرة في جزيرة بالي  الاندونييسية ، اعد موقع هوليداي مي المتخصص في السياحة والسفر مجموعة من اروع الاماكن السياحية في بالي تعرف عليها

فيما يلي أهم الأماكن التي تستحق الزيارة في بالي في إندونيسيا.

أوبود

l14

تتميز قرية أوبود بغاباتها المطيرة الخضراء وحقول الأرز الشاسعة والمعابد القديمة، وسوف تتعرف خلال زيارتك على الفنون والموسيقى والرقصات الشعبية والثقافة والمشغولات اليدوية التي تشتهر بها هذه القرية، وكل ذلك يجعل منها إحدى أجمل المناطق السياحية في بالي بإندونيسيا.

كوتا

ll14

كوتا هي من أولى المناطق التي تم تطويرها في بالي وتتميز بشواطئها الساحرة وجوها البديع المناسب للممارسة رياضة ركوب الأمواج، ويتوافد إليها الكثير من السياح لقضاء شهر العسل، حيث يوجد فيها أفضل المنتجعات والفنادق والعديد من المطاعم ومراكز التسوق.

دينباسار

lll14

دينباسار هي عاصمة إقليم بالي وتعتبر مركزاً حيوياً يضم العديد من أهم مناطق الجذب السياحي مثل مركز دينباسار للفنون الذي يضم متحف وقاعة احتفالات والعديد من المسارح ومدرسة للفنون البالية. تشتهر المدينة أيضاً بإقامة مهرجان فنون جزيرة بالي السنوي حيث يمكنك التعرف على الثقافة والعادات والتقاليد المحلية. ومن النشاطات السياحية الأخرى مشاهدة النصب التذكاري “باجرا ساندي” وهو من النماذج المعمارية العريقة ورمز لمقاومة الاحتلال الهولندي لإندونيسيا.

جيمباران

lllll14

تقع قرية جيمباران جنوب قرية كوتا وهي قرية صيد ومنتزه ساحلي شهير يضم العديد من المنتزهات السياحية الفاخرة مثل لو ميريديان بالي جيمباران. تتميز هذه المنطقة بشواطئها الطويلة ومياهها الهادئة التي تناسب القادمين لقضاء شهر العسل حيث الأجواء الهادئة والطبيعة الساحرة، ويوجد فيها العديد من المطاعم والأسواق المفتوحة على الشاطئ بالإضافة إلى غابة مطيرة تتميز بالمناظر الطبيعية الجميلة.

سيمينياك

lllllll14

تقع مدينة سيمينياك الصغيرة على الساحل الجنوبي الغربي في بالي وتقع بالقرب من المنطقة السياحية كوتا، وهي إحدى أجمل وأرقى الوجهات السياحية في بالي، حيث تضم العديد من فنادق الخمسة نجوم بالإضافة إلى المتاجر الراقية والمطاعم والمقاهي العالمية. بينما يوفر شاطئ سيمينياك فرصة رائعة لمحترفي ركوب الأمواج، إلى جانب كونه وجهة مفضلة بالنسبة للمتزوجين حديثاً لقضاء شهر العسل.

تيغالالانج

llllllll14

هل ترغب في مشاهدة سحر الطبيعة في بالي؟ لا تفوت إذاً زيارة تيغالالانج، وهي قرية صغيرة في بالي تشتهر بحقول الأرز الشاسعة والعديد من المناظر الطبيعية الخلابة. هذه القرية هي جزء من منطقة أوبود وتتمتع بشهرة واسعة بين السياح كأجمل مناطق الجذب السياحي في بالي، ويمكنك منها زيارة قرى بيجينغ وكامبوهان لمشاهدة فن بناء المزارع المدرّجة الذي تشتهر به بالي.

كينتاماني

lllllllll14

تضم كينتاماني أقدم ثلاث قرى في بالي وتشتهر بوجود الجبل البركاني المعروف باسم “جبل باتور-كينتاماني البركاني”، وهي أيضاً من المناطق السياحية الشهيرة التي تتمتع بإطلالات ساحرة كجبل باتور وبحيرة باتور إلى جانب العديد من الطرق التي يمكن التجول فيها وتجربة العديد من المغامرات والتنزه وصعود الجبل. يمكنك زيارة قرية بينيلوكان وباتور وكينتاماني للتعرف على أسلوب الحياة في بالي وعادات وتقاليد سكانها.

لوفينا

llllllllllll14

لوفينا هي أكبر منتزه في بالي يقع في الساحل الشمالي ويشتهر بشواطئه الرملية الساحرة ذات الرمال البركانية. تشتهر هذه المنطقة بوجود العديد من أماكن الغوص فيها وبمياهها الصافية مما يجعلها مكاناً مثالياً للسباحة. يمكنك أيضاً تجربة ركوب أحد قوارب “بيراهو” التقليدية للتعرف من خلالها على أجمل مناطق الغوص وأماكن تواجد الدلافين. كما تشتهر لوفينا بأنها أجمل مكان في بالي لمشاهدة غروب الشمس.

نوسا ليمبانغان

lllllllllllllll14

تقع جزيرة نوسا ليمبانغان في الساحل الجنوبي الشرقي لبالي وهي جزيرة صغيرة تشكل جزء مهماً من إقليم بالي. تشتهر هذه الجزيرة بالشعب المرجانية التي تظهر على شكل نبات الفطر، وتتميز شواطئها بجمال خاص، حيث يتوافد السياح على هذه الجزيرة للاستمتاع بالغوص وركوب الأمواج.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً