بالصور .. تعرف على افضل المنتجعات الصحية في دبي

سفاري نت – متابعات

تمتلك منتجعات دبي الكثير من المنتجعات السياحية الرائعة والمميزة في دبي تعرف على مجموعة من اشهر وافضل الاماكن السياحية في دبي

أفضل منتجعات صحية في دبي ؟

ع30

ذا سبا The Spa

وجهة الباحثين عن الاسترخاء والهدوء لراحة الجسم والعقل ، إذ يقدم العديد من العلاجات الشرقية وسط ديكورات عربية كلاسيكية ، وخيارات لتدليل الجسم في الجاكوزي ، غرف البخار ، الجاكوزي ، غرف مزودجة لاستقبال الأزواج والحصول على العلاجات معا ، صالة رياضية مجهزة ، العنوان : القصر ، وسط دبي .

ععععع30

تاليس سبا Talise Spa

واحة الراحة الحقيقة لتجديد الحيوية والاسترخاء ، مع تصميم رائع وسط الممرات المائية والمناظر الخلابة ، وهو منتجع واسع يضم 26 غرفة مع مجموعة أجنحة خاصة للأزواج ، غرف الساونا بالأشعة تحت الحمراء ، غرف البخار ، التدليك ، حمامات السباحة ، دروس تعليم اليوجا ، مع تقديم وجبات صحية للزائرين ، كما يقدم المنتجع برامج وعروض متنوعة من حين لآخر ، العنوان الجميرا .

عععععععع30

تاي بريفيليج سبا دبي Thai Privilege Spa Dubi

مركز تدليك راقي يقدم خدمات حصرية للنساء فقط ، مع تقديم خدمات التوصيل من وإلى السبا ، يوفر المنتجع عناية متكاملة للمرأة بجلسات التدليك التايلندي ، تدليك القدمين ، علاجات العناية بالشعر والأظافر ، مع تقديم خصومات خاصة لمجموعة جلسات متكاملة ، العنوان : شارع الوصل .

عععععععععععع30

امارة سبا Amara Spa

منتجع يهتم بالخصوصية لجميع الزوار ، حيث تضم مجموعة من الأجنحة ذات الحمامات والحدائق الخاصة التي تستقبل الزائر بحمام منعش ، يقدم السبا مجموعة متكاملة من خدمات الصحة والجمال ، جلسات التدليك والاسترخاء مع خلفية موسيقة على ضوء الشموع العطرة ، مساج علاج آلام الظهر ، العلاجات بالمواد الطبيعية الخالية من الكيماويات الضارة ، علاجات للقضاء على السمنة والسيلوليت ، العنوان : فندق حياة بارك .

ععععععععععععععع30

هيفينلي سبا باي ويستن Heavenly Spa by Westin

منتجع يهدف تقديم أفضل خدمات للعناية بالصحة والجمال ، في أجواء عطرية وأنغام موسيقية توحي بالاسترخاء في جلسات التدليك ، يضم المنتجع 11 غرفة علاجية ، مناطق منفصلة للنساء والرجال ، غرف مزدوجة فاخرة ، غرف خاصة لتغيير الملابس ، حمامات بخار ، ساونا ، جاكوزي ، صالة رياضية مجهزة بأحدث المعدات من كينسيس ، حمام الداومة لاسترخاء العضلات وتحسين المزاج ، العنوان : شاطئ الميناء السياحي ، شارع الصفوح .

عععععععععععععععع30

انجسانا سبا Angsana Spa

علاجات مميزة خاصة بهذا المنتجع حيث جلسات التدليك بالخيزران الدافئ لتخفيف التوتر ، حيث يركز التدليك على نقاط الضغط في الجسم ، باستخدام مجموعة من الزيوت الطبيعية لتوليد طاقة تشي وزيادة الطاقة الجسدية ، يعمل المنتجع على استخدام الزهور والفواكه والنباتات العشبية الإمارتية في جلسة عربية مميزة ، واجهة دبي البحرية ، ممشى مارينا .

عععع30

سينس آسيا SensAsia

مكان هادئ للاسترخاء والراحة يقدم أحدث العلاجات الآسيوية للتخلص من التوتر والقلق ، مع ديكورات وطقوس خاصة معطرة برائحة الشموع ، ومتخصصو المساج بمجموعة مميزة من المنتجات الآسيوية الشهيرة ، العنوان : نخلة جميرا ، نادي الجوف الاماراتي ، مول الامارات ، القرية .

عععععععععع30

ون & اونلي برايفت سبا, ذا بالم One & Only Private Spa, The Palm

من منتجعات دبي الفاخرة المقام وسط الحدائق والمسابح والنوافير المتلألئة ، مع مجموعة كبيرة من الغرف الأنيقة ، يقدم السبا علاجات للحفاظ على الشباب في 9 أجنحة خاصة ، مسبح صحي خاص ، ملاعب الغولف ، الرياضات المائية ، قاعة رياضية بمجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية ، صالون العناية بالشعر مع مصمم شعر عالمي ، اقسام خاصة للعناية بالأظافر على أيدي متخصصون في التجميل ، العنوان : منتجع النخلة The Palm .

عععععععععععععععععععع30

آرماني سبا Armani Spa

منتجع يلبي احتياجات الزائرين للراحة والاسترخاء بمجموعة من العلاجات للعناية بالجلد ، علاج تجاعيد الوجه ، مشاكل البشرة ، جلسات المساج ، تقشير البشرة ، استعمال كريمات وزيوت عطرية طبيعية ، تنسيق القوام ، علاج التوتر بجلسات التدليك الخاصة ، العنوان : فندق آرماني .

عع30

تاليس اوتومان سبا Talise Ottoman Spa

منتجع رائع ذو طابع تركي يجذب الزائرين بتقاليد الحمامات التركية القديمة ، وهو منتج كبير مكون من طابقين تختص كلا منها بتقديم خدمات متنوعة ، إذ يضم أحواض خاصة للسباحة ، غرف الثلج ، غرف المساج والتدليك على أيدي متخصصين ، العنوان : جميرا زابل سراي .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …

اترك تعليقاً