بالصور .. مجموعة فنادق حياة العالمية تفتتح أول فنادقها في العاصمة

الرياض – سفاري نت

أعلنت مؤخراً مجموعة فنادق حياة العالمية عن الإفتتاح الرسمي لأول فنادقها في العاصمة “فندق حياة ريجنسي الرياض العليا” والمملوك من قبل شركة محمد العلي السويلم للإستثمار التجاري ،حيث يدعم المشروع  الخطة التوسعية لفنادق حياة العالمية  التي تمتلك فندقين في مكة المكرمة وجدة: حياة ريجنسي مكة جبل عمر وبارك حياة جدة – النادي والمنتجع والمارينا.

 

ويتميز الفندق بتصميم عمراني مبتكر و مستوحى من أشجار النخيل الفارعة والمتمثلة في الزخارف التقليدية، ويتميز بديكور داخلي عصري وأنيق تعكسه إضاءات الكريستال التي تم صناعتها خصيصا في براغ عاصمة جمهورية التشيك والتي تعتبر من أفضل مصادر الكريستال.

22

صرح، السيد/ عبد العزيز محمد السويلم، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة محمد العلي السويلم للأستثمار التجاري المحدودة : “إننا نفتخر بإختيار مجموعة فنادق حياة العالمية لشركة محمد العلي السويلم لتنفيذ مشروع فندقها الأول في العاصمة، حيث تملك شركتنا خبرة واسعة النطاق وإلمام عميق بأعمال التصميم والإنشاء، ولقد تجلت آثار هذه الخبرة في التصميم المبتكر لهذا الفندق”.

 

يتميز فندق حياة ريجنسي الرياض العليا بموقعه الإستراتيجي في قلب العاصمة وبقربه من الأماكن السياحية والمراكز المالية مثل مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، مركز السنتريا للتسوق ومركز الملك عبدالله المالي كما يبعد 35 كيلومتراً فقط من مطار الملك خالد الدولي.

 

وبدوره، أكد بيتر فولتن، رئيس مجموعة فنادق ومنتجعات حياة بأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وجنوب غرب آسيا، قائلاً: “لقد سررنا بإفتتاح فندقنا الأول الذي يتمتع بتصميم عمراني فريد في قلب الرياض العاصمة ونسعى إلى إفتتاح المزيد من الفنادق المميزة في المنطقة”.

ww22

وتتميز جميع فنادق المجموعة ومنتجعاتها  بمواقع متميزة  و غرف ذات تصاميم مبتكرة بالإضافة إلى قاعات واسعة للمناسبات و الإجتماعات، ومطاعم  تقدم وجبات قيمة ومتنوعة  بالإضافة الى سرعة وسهولة التواصل مع العائلة وأماكن عملهم حيثما كانوا”.

يوجد بالفندق 261 غرفة متضمنة 40 جناحاً موزعة على 28 طابقاً ومصممة جميعها بأسلوب عمراني يتسم بالعصرية. يتميز أثاث جميع الغرف والأجنحة بالفخامة والعصرية و تطل الغرف والأجنحة على مدينة الرياض التي تنبض بالحياة، وأهم ما يميز تصاميم الغرف الألواح المطرزة لخلفيات الأسِرَّة المستوحاة من تراث “المشربية” الشرق أوسطية والذي يعكس التناغم الرائع بين الأصالة والحداثة، ذلك بالاضافة إلى ضوء النهار الطبيعي الذي توفره الغرف ذات الإطلالة البانورامية.

ومن جانبه قال نزار وشاح، المدير العام لفندق حياة ريجنسي الرياض العليا: “يمتلك الفندق جميع مقومات المكان المثالي لعقد إجتماعات الأعمال والترفية لتميزه بمساحات مختلفة بالاضافة إلى المطاعم المتميزة التي تقدم وجبات متنوعة وعالمية.”

www22

الخدمات

يتيح الفندق  ضيوفة ونزلائة خيارات متنوعة من المطاعم وردهة الشاي ، حيث يوفر الفندق مطعمين وهما: th56 آفينيو داينر: وهو مطعم أنيق يتسم بجو حيوي ويقدم مزيجاً من الوجبات الأمريكية الشهيرة بالأضافة إلى الأطباق التقليدية المفضلة من مختلف مناطق الولايات المتحدة الأمريكية. ومطعم آزور الذي يقدم أطباق خاصة مستوحاة من البلاد التي تقع على بحر إيجة كاليونان وتركيا  تطهى داخل فرن الحطب وشواية الفحم في جو من الهدوء والرفاهية.

الجدير بالذكر أنه هناك طابق كامل مخصص لقاعات الإجتماعات  بمساحات تتجاوز الف متر مربع ومزود بجميع التجهيزات اللازمة لكافة المناسبات حيث انه مزود بمطابخ مخصصة لتلبية متطلبات ضيوفنا.  ويمكن تقسيم صالة اللؤلؤة الرئيسية  إلى ثلاث غرف حيث تتسع إلى 280 شخص ومساحتها 419 متر مربع ويمكن إستخدامها لمناسبات مختلفة. كما يحتوي الفندق على مرافق واسعة وشاملة لعقد المؤتمرات وإقامة الولائم وتشمل 5 صالات بمساحات مختلفة توفر الجو المثالي لأي إجتماع أو مناسبة خاصة.

wwww22

تقع صالة نادي ريجنسي بإطلالتها المذهلة في الطابق الـ 26  ويقدم النادي خدمات حصرية لجميع النزلاء والمقيمين بالإضافة إلى خدمات إنترنت مجانية وإستخدام قاعة الإجتماعات الخاصة بالنادي بالأضافة إلى وجبات خفيفة متوفرة طوال اليوم.

يضم المركز الصحي واللياقة البدنية سُكون أحدث معدات الصحة والإستجمام الخاص بالرجال، بما في ذلك آلات تمارين القلب والأوعية الدموية ومعدات القوى البدنية، وبذلك يبقى ضيوف الفندق في كامل لياقتهم في أحد أفضل الصالات الرياضية في الرياض.كما يتوفر قسم خاص بالسيدات للياقة البدنية.

كما يوفر المركز أربع غرف لتقديم جلسات التدليك والإسترخاء والعلاج الطبيعي للجسم وحمام مغربي تقليدي للتخلص من جهد اليوم بإلاضافة إلى حمام البخار أو الساونا. ويوفر النادي الصحي مسبح داخلي وملعب متعدد الإستخدامات ونادي للأطفال.

لمزيد من المعلومات والحجز يرجى الإتصال على 966112881234  + أو إرسال بريد إلكتروني إلى:[email protected]. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …

اترك تعليقاً