بالصور .. تعرف على الاماكن السياحية الرائعة في موريشيوس

تمتلك جزيرة موريشيوس الساحرة الكثير من الاماكن السياحية المميزة وتمتاز الاماكن السياحية في موريشيوس بالحيوية والجمال الطبيعي الخلاب واليكم اروع الاماكن السياحية في موريشيوس

1 . جراند باي Grand Baie

j15
جراند باي هو أفضل وأهم المعالم السياحية في موريشيوس . انها ليست مجرد ليلة مع اطلالات الطيور ، ولكنها أيضا أفضل لأولئك الذين يحبون التسوق وقضاء بعض الوقت في الترفيه . جراند باي هي قرية سياحية على البحر والشاطئ السياحي الكبير من موريشيوس . جراند باي الشهيرة بالجودة الساحرة للزمرد . مع مرافق العرض للسباحة الآمنة ، والإبحار ، وركوب الأمواج ، والتزلج على الماء ، وأيضا نقطة انطلاق لرحلات طائرات الهليكوبتر ، والصيد في أعماق البحار لرحلات القوارب إلى الجزر إلى الشمال من موريشيوس . جراند باي تقدم أيضا خيارات واسعة من الأزياء والمحلات التجارية والفنادق والمطاعم .

2 . قرية شماريل Chamarel Village

jj15
شماريل هي قرية تقع في منطقة النهر الأسود ، في جزيرة موريشيوس ، شرق أفريقيا . هنا ، يمكن للسياح رؤية الكثبان الرملية مع ال 7 ألوان مختلفة . من المعروف أن الكثبان أيضا تعرف باسم الأرض بالألوان السبعة ، تفرد الكثبان الرملية في قرية شماريل وله شعبية كبيرة بين السياح . تحولت هذه القرية إلى المواقع السياحية الأكثر شهرة في جزيرة موريشيوس منذ عام 1960 مع مساحة 7 .500 م2 الواسعة الانتشار مع بريق الرمال الناعمة الملونة والمختلفة . بدءا من الرمال باللون الأحمر والبني والأرجواني والأخضر والأزرق والأصفر والبرتقالي وتنصهر كلها في اطلالة واحدة ، مما يخلق مشهدا مذهلا .

3 . Le Chateau de Labourdonnais

jjjj15
لو شاتو هي واحدة من مناطق الجذب السياحية في موريشيوس . بل هي مزيج من المعالم السياحية مثل : المتحف ، الحديقة ، التقطير والمطعم . كان يملكها هذا كريستيان وايه وشيدها في عام 1856 مع الإلهام من العمارة الكلاسيكية الجديدة الإيطالية .

4 . خوانق نهر الأسود Black River Gorges

jjjjjjj15
خوانق نهر الأسود هو حديقة وطنية في موريشيوس تنتشر عبر مساحة 16244 هكتار . وهي من أفضل الأماكن في موريشيوس لمشاهدة أنواع نادرة من الطيور والحيوانات . المناظر الطبيعية هي أيضا اماكن لعلاج العيون . يمكنك الحصول على رؤية الجوافة الصينية ، الحناء ، الحيوانات مثل الغزلان روزا ، موريشيوس يحلق بها الثعلب والطيور مثل الحمام الوردي ، موريشيوس العاسوق والببغاوات ، الخ
تم أعلان فتح خوانق نهر الأسود في عام 1994 والتي تحتفظ بها الحدائق الوطنية .

5 . لو مورن برابانت Le Morne Brabant

jjjjjjjjjj15
لو مورن برابانت هو موقع التراث العالمي لليونسكو ، بل هو شبه الجزيرة في موريشيوس . ما هو إلا مكان مثير للاهتمام حول هذا الجذب السياحي في موريشيوس وهي صخرة واحدة بازلتية بحوالي 1821 قدم فوق مستوى سطح البحر . ويحيط بهذا المكان البحيرات ، وهي موطن لبعض الأنواع النباتية النادرة في العالم مثل Mandrinette وTrochetia boutoniana .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً