بالصور .. افضل 6 فنادق شاطئية حول العالم لرحلة شهر عسل لا مثيل لها

سفاري نت – متابعات

عند اختيار مكان الاقامة لرحلة شهر العسل يجب اختيار مكان مثالي ومميز من اجل رحلة رائعة لا تنسى طيلة العمر واليكم قائمة ب6 فنادق شاطئية حول العالم لرحلة شهر العسل

فندق غريس

بب25

ستتمني ألا تغادر هذا المكان! أنه فندق غريس في سانتوريني باليونان، حيث تناغم الأبيض والأزرق الأخاذ، مع إطلالة شاطئية مذهلة، يحيطك جمال الطبيعة الخلّابة وتأسرك المناظر التي لم تراها عيناكِ من قبل. ستستمتعا بالإسترخاء وجلسات التدليك، وأشهى الأطباق.

فندق وايليا

ببب25

أنت على موعد من السحر والخصوصية، مكان لن تتوقعي جماله مهما شاهدت صوره! فندق وايليا بهاواي للبالغين فقط، ستمتعك الأجواء الإستوائية ولكن تصميمها المميز وسريتها ستمنحك ما كنتِ تتمنيه وأكثر، بالإضافة للإطلالات الآسرة على الجزر مباشرةً.

فندق بيلموند سيبرياني

ببببب25

يقع هذا الفندق في البندقية، ويوفر أجواء هادئة مثالية لشهر العسل، وستحب أحواض الإستحمام الخاصة بالفندق، بالإضافة إلى الإطلالة الشاطئية الأكثر من رائعة، والمساحات الخضراء التي تحيطك من كل جهة.

فندق روزوود ماياكوبا

ببببببب25

ستذهلك في هذا الفندق إمكانياته الهائلة للحصول على مختلف الأنشطة التي تمنيتيها وأكثر، ستحظي برحلات خاصة ووسائل ترفيه متعددة، بالإضافة إلى أجواء الطبيعة المحيطة بكِ، من أشجار وشاطيء رائع وغيره.

فندق وان آند أونلي ريثي راه

ببببببببب25

عندما تعرف أنه في المالديف تستطيع ترجمة كل المعاني وتخيل المكان! رائع ببساطته وساحر بإطلالاته، ويكفي هذا الإسم الذي يمنحك شعور بالتفرد، لون المياه وحده سينسيكِ أي أمور أخرى غير أنك تعيشين أجواء رومانسية، ويكفي أن تجلس ليلاً لتتناول العشاء على البحر مع حبيبك في ليلة رومانسية رائعة.

فندق جيد ماونتن

بببببببببببب25

منتجع لا مثيل له في سانت لوسيا، يتوسط الجبال ويطل على شاطيء ساحر، ويحتوي على مناظر طبيعية ولمسات مبتكرة مثل النوافير والأشجاء التي تزينه، ولمزيد من الإستمتاع يمكنكما الجلوس في حوض السباحة المميز في الفندق، والإسترخاء بالنادي الصحي الذي يحتوي على كافة الخدمات التي تبحث عنها.

*نقلا عن مجلة حياتك

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …

اترك تعليقاً