سفاري نت

فورسيزونز تقدم باقة “عطلة ربيع لا تُنسى مع فورسيزونز”

دبي – سفاري نت

احتفاءً بفضل الربيع القادم، قامت مجموعة فورسيزونز بتصميم باقة “عطلة ربيع لا تُنسى مع فورسيزونز” لضيوفها من دول مجلس التعاون الخليجي، والتي تمنحهم بداية مثالية لعطلة موسمية رائعة.

ومن المنتجعات الساحلية الهادئة حيث تفترش الرمال الذهبية الشواطئ على مد البصر؛ إلى المدن الأوروبية الكبرى ذات التاريخ العريق، حرصت فورسيزونز على توفير مجموعة من عروض الإقامة المميزة حول العالم، مانحةً الضيوف السبب المثالي للانطلاق مع أفراد العائلة والأصدقاء واستكشاف وجهات جديدة، في حين يستمتعون بأرقى مستويات الراحة والضيافة التي تقدمها المجموعة ضمن منشآتها.

وتشمل باقة “عطلة ربيع لا تُنسى مع فورسيزونز” 22 فندقاً ومنتجعاً، تستقبل جميعها الضيوف كي يعيشوا لحظات للذكرى خلال عطلة الربيع في عدد من الوجهات الساحرة؛ ابتداءً من اكتشاف روعة المغرب بمدنه العريقة، إلى الاستمتاع بجمال الطبيعة الأوروبية على ضفاف البحر المتوسط، والمغامرات العربية في منشآت المجموعة عبر مختلف مدن الخليج العربي. ولا تكتمل هذه التجربة المميزة إلا مع الراحة والفخامة التي يعيشها الضيوف، والأجواء الترحيبية لمجموعة الضيافة الرائدة حول العالم؛ فورسيزونز.

5 خيارات فاخرة لعطلة مميزة ضمن دول الخليج العربي

 

 

 

لعطلة مليئة بالمرح مع العائلة والأصدقاء

 

 

 

 

 

 


 

استكشف جمال المغرب

 

 

عطلة أوروبية مع أجمل مدن أوروبا العريقة

 

 

 

رحلة من الأحلام من إيطاليا إلى فرنسا بين أحضان الطبيعة

تتيح فنادق فورسيزونز الفاخرة في كل من كاب فيرا وميلانو وفلورنسا للضيوف فرصة قضاء عطلة الأحلام من خلال رحلة قيادة فريدة من إيطاليا إلى فرنسا في سيارة كلاسيكية من فلورنس إلى ميلان ومن ثم كاب فيرات مع باقة فندق فورسيزونز جراند دو كاب فيرا.

 

 

 

 

منتجعات شاطئية تعيد ابتكار مفهوم الرفاهية

 

 

 

لمعرفة المزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة باقة “عطلة ربيع لا تُنسى مع فورسيزونز” على الرابط التالي http://www.fourseasons.com/ar/GCCspringschoolholidays/ .

 

Exit mobile version