بالصور .. تعرف على افضل 9 وجهات سياحية في الشرق الاوسط

سفاري نت – متابعات

تمتلك منطقةالشرق الاوسط الكثير من المدن والاماكن السياحية المميزة والرائعة والتي يمكنك الاستمتاع باروع الجولات السياحية بها دون الذهاب بعيدا تعرف على اجمل الوجهات السياحية في الشرق الاوسط

1_ القاهرة واحدة من أهم الوجهات في العالم حيث الإعدادات الجمبيلة على النيل والهندسة المعمارية في وسط المدينة وبوابة الأهرامات في الجيزة وزالكنوز الرائعة من المتحف المصري الذي ينبغي أن تضع القاهرة في قائمة السفر لأي شخص .

m13

2_ اسطنبول هي المكان الذي يمزج في الغالب الشرق والغرب في منطقة الشرق الأوسط كما أنها العاصمة الإمبراطورية العظيمة لما يقرب من ستة عشر قرناً وهذه هي القسطنطينية القديمة ولا تزال مليئة بروعة الهندسة المعمارية وهناك المسجد الأزرق والأيا صوفيا والمعالم الثقافية الكبيرة الأخرى , واليوم هي أيضاً مدينة عالمية تمزج بين التقاليد والتطور الحديث , وطريق البوسفور .

mm13

3_ البتراء مدينة قديمة محفورة من الصخور لا يشبه أي مكان آخر على وجه الأرض مع المعابد المنحوتة الكبيرة التي أنشأتها قبائل الصحراء هذه هي واحدة من أكثر المدن الرائعة التي بنيت وهي مذهلة وبخاصة عند غروب الشمس وفي الليل .

mmm13

4_ دبي هي مدينة المستقبل انها كل شيء جديد وحديث وكبيرة وأكبر وتحاول التفوق على نفسها والمنافسة على أمل أن تصبح مدينة حديثة كبيرة وهي واحدة من الوجهات الرئيسية في العالم وموطناً لأروع الفنادق في العالم على موقع الواجهة البحرية الرائعة .

mmmm13

5_ القدس حيث تتمتع بتاريخ يعود إلى 3000 عام وهي المركز الروحي للعالم والمقدسة للديانات السماوية الثلاث اليهودية والمسيحية والإسلام , والهندسة المعمارية للمكان والمتاهة الرائعة للأزقة والأسواق .

mmmmmm13

6_ أبو ظبي حيث تخلق وحدة سكنية جديدة للغو غنهايم , سلسلة من الجزر والعمارة المرتفعة كما أنها تحتوي على واحداً من أكبر الساجد في العالم .د

mmmmm13

7_ الأقصر تم العثور على أكبر المعابد المصرية ووادي الملوك ومعبد الكرنك واثنين من المعالم التي تحكي قصص عن الفراعنة والمومياوات والثقافات المفقودة منذ زمن طويل والأعمدة الواسعة النطاق الموجودة في الكرنك المعروف باسم أكبر معبد بني .

mmmmmmm13

8_ الدوحة تعمل العاصمة القطرية لتصبح مدينة عالمية كبرى حيث بناء الفنادق الكبرى وهي أفق للإعجاب مع العمارة الحديثة المذهلة , ومناطق الجذب الثقافية على مستوى العالم ومتحف الفنون الإسلامية الأثرية يقف على جزيرة والرخاء في المدينة أعطى شعوراً من التفاؤل ويسميها البعض دبي الجديدة .

mmmmmmmm13

9_ البحر الميت أدنى نقطة على سطح الأرض تقع على الحدود مع إسرائيل والأردن ويسمح لتجربة ظاهرة طبيعية Weightlessly العائمة كما توجد المنتجعات الرائعة واجتذبت المياه المالحة لها الزوار لآلاف السنين والجبال المحيطة التي توفر خلفية رائعة .

mmmmmmmmmm13

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً