بالصور .. تعرف على أفضل وجهات شهر العسل لكل شهر من شهور السنة

سفاري نت – متابعات

عند التخطيط لرحلة شهر العسل فانك تبحث عن الوجهة التي تناسب توقيت الرحلة لكي تستمتع برحلة مميزة ورائعة واليكم في هذا المقال مجموعة من الوجهات السياحية الرائعة لكل شهور السنة لاختيار وجهتك وفقا لموعد رحلتك تعرف عليها

الربيع

1- ناساو، جزر الباهاماز
أصبحت جزر البهاماز تجذب الكثير من السياح وخاصة نجوم هوليوود مثل غينيث بالترو وتشيلسي هاندلر وهيلاري داف. في عام 2015 أقيم على جزيرة ناساو منتجعاً سياحياً بكلفة 3.5 مليار دولار يضم خمسة فنادق وهي ” فندق وكازينو باها مار، وإس إل إس لوكس، روزوود، غراند هايات وفندق ميليا”. و تمتد الرمال البيضاء على مسافة 3000 قدم وتحتوي على حدائق كاريبية ومياه صافية ونظيفة.

1

2- أورلاندو، فلوريدا
احتلت مدينة أورلاندو الأمريكية المرتبة الأولى في السياحة في عام 2013 ويبدو أنها ستستمر في تألقها السياحي لعدة سنوات. وفي الربيع تتمتع هذه المدينة لأسابيع بطقس معتدل ذو شمس دافئة، ويمكن للسائح أن يحجز كوخاً للاستجمام فيه، أو يحضر حفل الألعاب النارية الساحر من أعلى مبنى كابا.

3- فوكيت، تايلاند
تحتل تايلاند المرتبة الخامسة بالنسبة لأماكن قضاء شهر العسل بحسب موقع غوغل، إذ تحتوي جزر الكارداشيان في تايلاند على جبال رائعة وشواطئ ساحرة، ويمكن للسائح أن يقصد هذه الجزر بين شهري مارس (آذار) و مايو (أيار) أثناء غياب الأمطار عنها وتكون درجة الحرارة معتدلة في هذه الأشهر.

a1

الصيف

1- بالي، إندونيسيا
ينصح بقضاء شهر العسل في بالي بأندونيسيا في الصيف، لاعتدال الحرارة فيها ونسيمها العليل، وتحتوي بالي على مناطق سياحية عديدة، إذ تضم 3 منتجعات سياحية تطل على مناظر خلابة على المحيط الهندي بالإضافة إلى 10 مطاعم راقية.

aa1

2- بريطانيا
صنفت لندن في المرتبة الأولى بالنسبة لعدد السياح الذين يأمونها في الصيف، بحسب الأحصاء الذي أجراه موقع شركة ماستر كارد العالمية في عام 2014. وتحتوي بريطانيا على مواقع لا تحصى لجذب السياح، وأجمل ما فيها حقول الأزهار البرية في الريف الإنكليزي. ناهيك عن الأسواق التي تعج بالسياح من كل حدب وصوب.

aa1

يمكن للسائح أن ينزل في فندق إيلينبورة بارك بمدينة كوستلولدز الذي يعود إلى القرن السادس عشر والتجوال في خليج هذه البلدة الوادعة.

3- جزر تاهيتي
حلت تاهيتي في قمة القائمة بالنسبة لأماكن قضاء شهر العسل، وتعتبر المكان المفضل لنجوم هوليوود. ويمكن زيارة بلدة “ذي برادو” المشهورة بقصورها الـ 35 بالإضافة إلى منازلها الفارهة التي يحتوي كل منها مسبحاً كبيراً وتطل على رقعة واسعة من الشاطئ.

aaaa1

4- كرواتيا
بلغ عدد زوار كرواتيا أكثر من 10 ملايين سائح في عام 2013، ويكون الطقس فيها دافئاً في شهر يونيو (حزيران) ومناسباً للسباحة. ويطل فندق أدريانا سبا على مناظر رائعة لمركز المدينة وجزر باكلينسكي، ويمكنك الاستمتاع بالأطعمة البحرية المتنوعة في هذا البلد.

aaaaa1
5- كاواي
تكون هذه الجزيرة في أفضل حالاتها في شهر يونيو (حزيران). وقد تم إجراء تحديثات كثيرة على معالمها في عام 2014. وتمثل شواطئ كاواي أفضل مكان لقضاء شهر العسل فيها، حيث يمكن للسائح أن يمارس السباحة واليوغا، بالإضافة إلى جلسات التدليك التي يحصل عليها الزوجان في منتجع كولوا لاندنغ، جنباً إلى جنب مع حمام حار لشخصين في حوض خشبي.

6- فيجي
يكون الطقس مثالياً في فيجي خلال شهر يونيو (حزيران) وتعتبر من أفضل الوجهات السياحية التي يمكن للزوجين قضاء شهر العسل فيها. وتحتوي فيجي على منتجع مانوكو الذي تم إنشاؤه في مارس (آذار) 2014. ويمكن للسائح ممارسة الغطس والجلوس تحت أشعة الشمس.

aaaaaa1

8- فلورنسا، إيطاليا
تعج فلورنسا بالسياح حديثي الزواج، وتتمتع بطقس معتدل في شهر يونيو (حزيران). ويمكن للسائح أن يختار فندقاً من فنادقها المطلة على كاتدرائية فلورنسا ونهر آرنو، بالإضافة إلى متعة التجوال في المدينة والتعرف على معالمها التاريخية على الدراجات الهوائية .

9- البرازيل
بعد استضافتها لكأس العالم في 2014 وأولمبياد 2016، يمكن للسائح أن يقضي شهر عسله على شواطئها العديدة في أحد المنتجعات المنتشرة في أنحاء البرازيل.

aaaaaaaa1

الخريــــف

1- كايب كود، ماساتشوسيتس
تعتبر بداية العالم الدراسي أفضل فرصة للسياح لزيارة هذه المدينة في الخريف، لعدم وجود العائلات في المواقع السياحية. وهي المكان المفضل للسيد والسيدة أوباما للاسترخاء، وتحتوي هذه المدينة على فنادق عديدة منها فندق ميربو إن في باين هيلز، والذي يتألف من 50 غرفة ويطل على حدائق خلابة ومناظر ريفية رائعة. يمكنك أن تزور المنتجع الذي يقدم العلاج الطبيعي والمساج والاستحمام بالأعشاب.

2- لوس كابوس، المكسيك
تتمتع منقطة لوس كابوس بطقس مشمس معظم أيام السنة، ويمكن للسائح أن يحصل على أسعار معقولة في الفنادق في فصل الخريف، أو قضاء الوقت في فيلا على أحد شواطئ المحيط الهادي.

aaaaaaaaaaa1

3- وايت ساندايز، أستراليا
ارتفع عدد السياح في أستراليا بنسبة 8% في العام المنصرم، واستقبلت جزر وايت سندايز التي تقع على جرف غريت بارييرالكثير من السياح،. وكانت جزيرة “ون أند أونلي هاي مان” المفضلة لدى العائلات. وهي جزيرة ذات شواطئ غنية باللؤلؤ. ويمكن للسياح أن يتسمتعوا بالغوص في الشاطئ المرجاني، بالإضافة إلى الحصول على علاج طبيعي في أحد المنتجعات الصحية المنتشرة في المدينة.

الشـــتاء

1- بارك سيتي، يوتاه
يمكن للسائح أن يمضي أجمل الأوقات مع عروسه في مدينة بارك ستي في فصل الشتاء. ويمكن أن يمارس السائح أيضاً التزلج على الثلج في الجبال ويستمتع بالإقامة في فندق “والدروف أستوريا بارك سيتي” لينعم بالدفئ أمام الموقد.

aaaaaaaaaaaa1

2- جزيرة سانت لوتشيا
يمكن للسائح أن يقضي أجمل الأوقات على هذه الجزيرة المدارية البركانية والتي اصبح الوصول إليها أكثر سهولة من السابق. وتحتوي هذه الجزيرة على منتجع رانديفو، وهو للكبار فقط، ويتضمن فندقاً يطل على أطول شواطئ سانت لوتشيا الرملية.

aaaaaaaaaaaaaa1

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً