بالصور .. تعرف على افضل الشقق الفندقية في برشلونة

سفاري نت – متابعات

تعتبر برشلونة واحدة من اجمل الوجهات السياحية في اوروبا وتمتلك برشلونة الكثير من الاماكن السياحية المميزة والرائعة ، وعند البحث عن مكان اقامة مميز يمكنك الاختيار بين هذه الشقق الفندقية الفاخرة تعرف عليها

فندق سيتادينز رامبلاس برشلونة

شقق في برشلونه الرامبلا خدمة ذاتية تقع بالقرب من الاسواق والمطاعم والمحلات التجارية في شارع رامبلا في برشلونة

يوجد سوبر ماركت كبير كارفور بالقرب من الفندق ..

l12

شقق فندقية سولايفمار

شقق للايجار في برشلونة تطل على البحر او الحديقة، تقع على شاطئ البحر في كاستيل ديفيلس. يتوفر مطعم مع تراس كبير ومرافق ترفيهية في الموقع كما انه يتواجد موقف للحافلات بالقرب من مكان الاقامة..

ll12

شقق كاسب 74

شقق فندقية في برشلونة تقع في حي اكزامبل العصري وتبعد عن ساحة كاتالونيا وشارع رامبلا 10 دقائق بالسيارة. يوجد العديد من المطاعم الراقية والمتاجر بالقرب من موقع الشقق ..

lll12

أوغستا للشقق الفندقية بخدمة ذاتية

شقق فندقية في برشلونة على بعد 100 متر من محطة القطارات مولينا بلازا. يتوفر محلات تجارية وسوبر ماركت بالقرب من الموقع بالاضافة إلى المطاعم والمقاهي الموجودة في حي غراسيا على بعد 10 دقائق ..

lllll12

 شقق كوزمو سانتس

من افضل شقق برشلونه للايجار تقع بالقرب من محطة القطار. يحيط بالشقق العديد من المطاعم والمقاهي ويبعد ملعب الكامب نو حوالي 20 دقيقة فقط من مكان الاقامة ..

llllll12

شقق أراغو 312

اراغو شقق في برشلونه تقع في حي اكزامبلK تبعد ساحة كاتالونيا وشارع رامبلا حوالي 10 دقائق سيراً على الاقدام من مكان الاقامة كما تتواجد محطة للمترو بالقرب من الموقع ..

lllllllll12

*نقلا عن موقع رحلاتك

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …

اترك تعليقاً