تدشين رحلات باكو اذربيجان عبر العربية للطيران

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة العربية للطيران اليوم عن اطلاق رحلاتها إلى العاصمة الأذربيجانية باكو، وهي الوجهة الأولى للناقلة الإماراتية إلى مدينة أذرية.

واستقل الرحلة الافتتاحية إلى باكو وفداً رسمياً مكّون من الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة العلاقات الحكومية في حكومة الشارقة، وسفير دولة الإمارات العربية المتحدة في أذربيجان وسفير جمهورية أذربيجان لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويأتي اطلاق الوجهة الجديدة لدعم جهود أذربيجان في تعزيز قطاع السياحة في البلد الواقع على بحر قزوين، وذلك بعد اصدار مرسوم سفر لتنشيط الحركة الجوية.

وقد أقلعت الرحلة الافتتاحية من مطار الشارقة الدولي امس الخميس (الموافق 16 مارس) في تمام الساعة التاسعة صباحاً، وتم استقبال طائرة العربية للطيران في مطار حيدر علييف الدولي في باكو بتحية رشاشات الماء التقليدية. وهذا وستستغرق زيارة الوفد الرسمي يومين في العاصمة الأذرية.

وأفادت العربية للطيران أنه سيتم تسيير أربع رحلات أسبوعية إلى باكو ضمن جدولين زمنيين. حيث سيتم اقلاع رحلتي الأحد والخميس في تمام الساعة 07:55 صباحاً من الشارقة لتحط في مطار حيدر علييف الدولي في باكو في تمام 10:50 بالتوقيت المحلي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …

اترك تعليقاً