بالصور .. استمتع بنشاطات سياحية مرحة في منطقة سانور بالي

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزيرة بالى واحدة من اروع الجزر السياحية في اندونيسيا والتي تعتبر محط انظار كل السياحة القادمين الى اسيا وفي منطقة سانور المووجودة في جزيرة بالي يمكنك الاستمتاع بالكثير من الناشاطات السياحية المرحة تعرف عليه من خلال هذا المقال

1- الاستمتاع بالطبيعة الخلابة  في جزيرة Dream Island:

f7

قد سمعت الكثير عن المحيط المبدع في جزر جيلي ولكن هل تعلم أن هذه القرية تمتلك من المناظر الطبيعية ما يفوق تلك الجزيرة يوجد بها الشواطئ الجميلة الخلابة ذات الرمال البيضاء الناعمة لا يفوتك التصوير على الشاطئ والصور التذكارية على الأرجوحة المتواجدة على الشاطئ و تناول الطعام الشهي على شاطئ البحر المميزة في هذه الجزيرة الأكواخ المتواجدة على طول الشاطئ  يمكن ممارسة عدد من الأنشطة المرحة مثل ركوب الخيل وركوب الجمال والاستمتاع بالطعام الشعبي في الأكشاك المتواجدة على الشاطئ .

الموقع : Mertasari Beach, Sanur. Coordinates

الهاتف: 6236193811082

2- زيارة حديقة  Taman Festival:

ff7

من ضمن المهرجانات الشعبية التي تقام للرسوم على الجدران والحوائط لإحياء الأماكن المهجورة غالبًا ما تكون الرسومات مخيفة بعض الشيء ولكنها تتسم بالمرح يقام بشكل دائم على يد عدد من الفنانين في بالي يمكنك الاستمتاع بالتصوير مع الرسومات المتواجده على الجدران في قرية سانور خاصة في الأماكن المهجورة فيها ، هي مناسبة لجلسات التصوير .

العنوان :Kesiman, East Denpasar, Denpasar City, Bali, Indonesia

3- مغامرة الطهي في مطاعم سانور:

يعد الطهي من الأنشطة الجميلة لدى الكثيرين يوجد الكثير من المطاعم على شاطئ سانور  تقدم تلك المطاعم دروس الطهي تستطيع الاستمتاع فيها بدروس طهي الأطعمة البالية المميزة .

4- اكتشاف حديقة Big Garden Corner:

هي من الحدائق الجميلة و المميزة بجانب تجربة الطعام يوجد الأشجار القديمة وغريبة الشكل والمظلات الملونة التي تتدلى من الأشجار وأسعار الطعام معقولة داخل الحديقة تكلفة وجبة الإفطار فقط 1 دولار ، سوف تجد و تستمتع بالمثلجات والعصائر الطازجة لفاكهة الاستوائية ، لا تنسى اصطحاب الكاميرا الخاصة بك .

العنوان : Jalan By Pass Ngurah Rai, Sanur, Denpasar Selatan, Kesiman, Denpasar Tim., Kota Denpasar, Bali, Indonesia.

الهاتف: 081237484796

مواعيد فتح الحديقة: من الساعة العاشرة و حتى الساعة التاسعة  و سعر الدخول من 1.90 دولار -3.70 دولار.

5- تجربة الطعام النباتي :

ffff7

لو كنت من محبي تناول الخضروات هذا المطعم الدافئ الذي يقدم الأطعمة  العضوية والخضروات الطازج سوف تستمع به بعدد من الأطعمة النباتية المميزة على الطابع الاندونيسي، من ضمن الأطعمة المميزة شوربة العدس والملفوف و عدد من الشوربات الأخرى و كفتة البرغر و الخضروات المشوية والحبوب الكاملة اللذيذة .

العنوان: Jl. Danau Tamblingan No. 150, Sanur

الهاتف: 623618497244

التكلفة : 4 دولار

6- تجربة Peek A Boo Kid’s Play Cafe:

ffffff7

عالم المرح للأطفال الصغار هو مكان مناسب للأطفال من عمر الرضاعة إلى 9 سنوات المميز أنه يعلم الأطفال عدد من الأنشطة كالطهي و صناعة القهوة و صناعة الشاي و غيرها بجانب الألعاب الحركية والأنشطة المرحة و جلسات ممارسة الرياضة و اليوجا .

العنوان: Jalan Bypass Ngurah Rai No. 17, Sanur

الهاتف: 62361282638

تكلفة الطفل الواحد: 7 دولار

مواعيد العمل من 9 صباحًا إلى 6 مساءًا

7- تجارب لا تنسى تحت الماء Bali Seawalker:

fffffff7

المياه المتواجدة في سانور تمتاز بأنها ضحلة هي مناسبة لتعليم السباحة و الغوص ، يوجد غوص من نوع مميز عبر ارتداء فقط خوذة على الرأس و الوقوف تحت الماء لمشاهدة الشعب المرجانية .

العنوان : Puri Santrian, a Beach Resort and Spa, Sanur

الهاتف: 6281339219088

8- صيد الأسماك في جزيرة Serangan Island:

لعل تجارب الصيد من التجارب المميزة جدًا و الجميلة هي من القرى الهادة قرابة السواحل البالية أيضًا يوجد بها تجربة لطيفة هي السباحة مع أسماك القرش الصغيرة هي من القرى التي تحافظ على التوازن البيئي يوجد بها أنواع نادرة من أسماك القرش و الشعاب المرجانية فكل السواحل تقريبًا مليئة بالشعاب .

العنوان: Jalan Tukad Punggawa No. 25, Serangan

السعر: 99 دولار و 89 دولار لطفل .

الهاتف : 623619965101

9- تجربة شراء الأطباق المحلية Kevala Ceramics:

fffffffff7

لعل شراء بعض الأشياء المميزة للمنزل من قبل الحرفيين الباليين و صناع الأواني الفخارية  من التجارب المميزة التي لا تفوتك عند زيارة القرية .

العنوان :  Jalan Mertasari No. 21

الهاتف : 62361720718

 

*نقلا عن موقع المرسال

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً