بالصور .. تعرف على انسب الوجهات السياحية في صيف 2017

سفاري نت – متابعات

يودعنا الشتاء في هذه الايام وقد يفكر الكثيرون اين يمكنهم الاستمتاع باجازة الصيف المقبلة ، اذا كنت تستعد لرحلات الصيف وتفكر في الوجهات المناسبة اليكم افضل الوجهات السياحية لعام 2017

بحسب المجلس العالمي للسفر والسياحة، الإجابة هي: المكسيك، وأيسلندا، وقبرص، وأذربيجان.

المكسيك

s19

يستفيد زوار المكسيك ابتداء من العام الماضي من تراجع قيمة البيزو المكسيكي، ويدفعون مبالغ زهيدة جداً في مقابل عروض السفر والفنادق. أما سبب تراجع قيمة البيزو فيعود إلى القلق من موقف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تجاه البلاد، وحديثه عن جدار يفصل بين البلدين. وأنفق السياح 20.1 مليار دولار في المكسيك في العام 2016.

أيسلندا 

ss19

رحّبت أيسلندا بعدد متزايد من السياح العام الماضي، الأمر الذي دفع الاقتصاد المحلي بنسبة 5 في المائة بحسب صندوق النقد الدولي. وشجّعت أيسلندا سياحتها عن طريق الحملات التسويقية المبتكرة وعروض الطيران. وبلغ العائد المادي لرحلات مشاهدة أضواء الشفق القطبي الشمالي في أيسلندا 3.4 مليار دولار العام الماضي.

قبرص

ssss19

وانتعشت السياحة في جزيرة قبرص العام الماضي بنسبة 17 في المائة، في ظل كونها مقصداً آمناً مقارنة بالدول الأوروبية والعربية. وفي المقابل، تراجع إنفاق السياح في فرنسا في العام ذاته بنسبة 7 في المائة.

أذربيجان

sssss19

شهدت دولة أذربيجان، المجاورة لروسيا وإيران وبحر قزوين، زيادة بنسبة 71 في المائة في أعداد السياح. ويعود الفضل لهذا إلى حد بعيد بتراجع قيمة المانات مقابل الدولار. وعاد قطاع السياحة على البلاد بـ 2.7 مليار دولار في العام الماضي.

*نقلا عن موقع سي ان ان

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً