بالصور .. جناح فاخر على متن قطار تعرف عليها واستمتع بها

سفاري نت – متابعات

السفر بالقطارات له ميزة خاصة في الكثير من المناطق حيث تمكنك مسارات القطارات للاستمتاع باروع المناظر ، وعندما يكون السفر في القطار في جناح فاخر وخاص فانها تكون تجربة مميزة تعرف عليها من خلال هذا المقال حيث يتعلق الأمر بجناح قطار سويت شيكي-شيما.

a2

يضم فندق ترين سويت شيكي-شيما الحصري الذي تم إطلاقه في شهر مايو هذا العام أجنحة من طابقين وسيارات مراقبة بانورامية، وقد تم تصميمه من قبل خبير سيارات خلف العديد من طرازات بورش و فيراري و مازيراتي.

aa2

وقد كشفت شركة سكة حديد شرق اليابان عن صور جديدة تعرض القطار الفاخر من الداخل والخارج.

aaa2

 

يقدم جناح قطار شيكي-شيما فقط لــ 34 راكبا مسارات واحدة أو اثنين أو ثلاث للتعرف على ثقافة فريدة من نوعها في المنطقة والحرف وفن الطهو.

aaaaa2

وتشمل عربات القطارات العشر سيارتين مرصدتين، ومطعم فاخر، وصالة مشتركة، وثلاثة تصاميم للأجنحة الخاصة.

aaaaaa2

 

تستوعب الأجنحة الــ 17 كل المسافرين، وتتميز بمزيج من المنحنيات الحداثية، والألواح الخشبية والتفاصيل الفنية، والجمالية وكلها من بنات أفكار كين كيويوكي أوكوياما، الذي كان في السابق المصمم الرئيسي لشركة جنرال موتورز، وهو مصمم كبير لشركة بورش أغ ومسؤول فيراري إنزو، مازيراتي كواتروبورتي والعديد من تصاميم السيارات الشعبية الأخرى.

 

aaaaaaaaa2

في حين يحتوي كل جناح فسيح على سرير ومساحة تخزين ودش ومرحاض، يستفيد الضيوف المقيمين في جناح شيكي-شيما من طابقين، ويوفر مساحة للاسترخاء فضلا عن غرفة نوم وحمام مع حوض استحمام، ويتميز الجناح بنوافذ تمتد من الأرض إلى السقف، مما يضمن للمسافرين إطلالة مريحة على بانوراما متغيرة باستمرار.

aaaaaaaaaaaa2

يضم المطعم على متن القطار الكثير من الطاولات والكراسي لتناول الطعام مع الاستمتاع بالمناظر الخلابة، حيث يقوم  فريق من كبار الطهاة بإعداد قائمة على أساس المكونات الموسمية لليابان الشرقية.

aaaaaaaaaaaaa2

 

وفي كل موسم يقوم القطار باستكشاف مسار مختلف ويأخذ ضيوفه إلى الينابيع الساخنة ناروكو وقلعة هيروساكي.

aaaaaaaaaaaaaaaaaaaa2

 

وسيقدم القطار خلال الصيف رحلة  لمدة ثلاثة ليال واربعة أيام تمتد على مسافة 1800 كم (1.118 ميلا)، حيث يغادر طوكيو ويتوجه إلى يوزاوا في اليوم الأول ويدخل هاشينوه وناروكو أونسن في الرحلة الثانية والثالثة في رحلة المسافرين عبر إشينوسيكي قبل العودة إلى طوكيو.

aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa2

 

وتبدأ تذاكر الرحلات لمدة يومين من 2782 دولار للشخص الواحد، وستكلف رحلات لمدة أربعة أيام 6700 دولار.

aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa2

aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa2

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً