بالصور .. تعرف على افضل الانشطة السياحية في ميلان

سفاري نت – متابعات

تعتبر ايطاليا من الوجهات الاوروبية المميزة وتعتبر ميلان من اروع مدنها السياحية حيث تمتلك الكثير من الاماكن الممتعة واليكم في هذا المقال مجموعة من افضل النشاطات السياحية التي يمكنك ممارتها في ميلات تعرف عليها

استكشاف نافيجلي – البندقية ليست المكان الوحيد المميز بالقنوات المائية ، فـ ميلان أيضا من المدن المميزة بنظامها الخاص بالممرات المائية التي تسمى بـ نافيجلي ، والتي كانت تستخدم لنقل البضائع والناس منذ قرون إلا أنها الآن منطقة سياحية ساحرة . يمكنك الذهاب في جولة تستمر لنحو ساعة عبر الممرات المائية ، ومشاهدة مصانع الجعة والمطاعم على طول الضفاف .

d6

مشاهدة مباراة في ملعب سان سيرو – هذا الملعب الملقب ب “معبد كرة القدم الدولية” ، وهو على غرار ملعب سان سيرو وليس مجرد ملعب لكرة القدم بينما هو أيضا متحف مخصص لهذه الرياضة . انه موطن لـ A .C . Milan وكذلك إنتر ميلان وهو أكبر ملعب في إيطاليا .

dd6

الذهاب للتسوق على طريق مونتينابوليوني – هذا الشارع يمكنك من رؤية ميلان بإعتبارها واحدة من عواصم الموضة في العالم . هنا ، ستجد البوتيكات الفاخرة ويضم أيضاً لكبار مصممي الأزياء ، وكذلك المحلات التجارية التي تبيع المجوهرات الباهظة الثمن والأحذية الحصرية . إنه مكان رائع للحصول على القطع الجديدة بالنسبة لخزانة الملابس الخاصة بك أو للانغماس في بساطة أماكن التسوق النافذة .

ddd6

الإستمتاع بنزهة في غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني – أفتتح في عام 1877 ، وهو واحدة من أقدم مراكز التسوق في العالم . يمكنك قضاء بعض الوقت هناك في التجول خلال المحلات التجارية الفاخرة ، والتي تضم للكثير من المحلات لبيع المجوهرات ، واللوحات ، والكتب ، ولتصميم الملابس . لا تنسى التمتع بعمارة غاليريا الفريدة من نوعها ، وخاصة للسقف الحديدي والزجاج والفسيفساء الأرضية التي تصور شعار النبالة من روما وتورينو وفلورنسا وميلانو .

 

dddd6عرض الأعمال الفنية في بيناكوتيكا دي بريرا – بيناكوتيكا دي بريرا هي واحدة من المعارض الأكثر أهمية في ميلانو ، والتي تحتوي على أعمال فنية من قبل رافائيل ، كارافاجيو ، تيتيان ، تينتوريتو ، جيوفاني بيليني ، والعديد من الفنانين الآخرين . يمكنك شراء التذاكر الخاصة بك على الانترنت ، وحتى الحصول على دليل صوتي لمعرفة المزيد عن المعروضات .

ddddd6

التحقق من المرصد الفلكي بريرا – تأسس في عام 1700 ، والذي يضم مجموعة واسعة من الأدوات العلمية التاريخية التي تعود لأوائل علماء الفلك المكتشفين لبعض أسرار الكون . يمكنك استكشاف مكتبة المرصد والأرشيف ، ثم التمتع بالخضرة في الحديقة النباتية المتواجدة منذ 300 عام .

ddddddd6

تسلق توري برانكا – توري برانكا هو سادس أطول مبنى في المدينة والمكان الرائع للاستمتاع بالمناظر الجميلة . للإستمتاع بالتسلق ، عليك الذهاب في يوم صاف لرؤية مدى الآفاق البانورامية التي تمتد إلى جبال الألب ، ثم العودة ليلا لمشاهدة ميلان مع الأضواء المتلألئة والجميلة .

dddddddddddd6

مسرح لا سكالا – هذا المبنى التاريخي هو موطن لبعض أفضل العروض في جميع أنحاء العالم ، والتي تستضيف العديد من كبار نجوم الأوبرا . يمكنك حجز التذاكر من على الانترنت دون الكثير من العناء .

ddddddddddddd6

مشاهدة لوحة العشاء الأخير – أبدع ليوناردو دافنشي في لوحة “العشاء الأخير” الموجودة في ميلان ، فمن المستحسن حجز جولة تضمن لك زيارة هذه التحفة المميزة لـ دافنشي .

ddddddddddddddd6

زيارة الكاتدرائية – دومو ميلانو هي أكبر كنيسة في إيطاليا وخامس أكبر اقتصاد في العالم ومثال ممتاز من العمارة القوطية . يمكنك اتخاذ جولة مع مرشد سياحي لمعرفة المزيد حول الكاتدرائية التاريخية ، وهنا سوف تستمتع بمنظر خلاب على مدينة ميلانو .

dddddddddddddddddd6

الاستمتاع بالبيتزا والقهوة الإيطالية الحقيقية – للإستمتاع في رحلتك الأولى إلى ميلان ، عليك بتناول بعض الأطعمة الإيطالية الحقيقية ! والتوجه الى تناول البيتزا صباحا ، وبيتزا ليفيتوا مادري آل دومو ، ثم التوجه إلى كافيه امبريو ارماني .

ركوب حافلة لمشاهدة معالم المدينة – ميلانو هي مدينة كبيرة والتي يصعب التجول بها سيراً على الأقدام من جميع مناطق الجذب بينما يمكن الوصول إليها سيرا على الأقدام . ولكن ، إذا كانت قدميك متعبة ، فعليك الذهاب إلى المعالم المفضلة للزيارة من على حافلة لمشاهدة معالم المدينة . هناك جولات الحافلة المكونة من طابقين والتي تمكنك من تغطية 30 نقطة من نقاط التذكرة الواحدة فقط .

dddddddddddddddddddddd6

التمتع بالآيس كريم – يمكنك التمتع بتناول حلوى الآيس كريم في أي جزء من العالم ، إلا أن ميلانو من الأماكن الشهيرة والمميزة بتجربة الآيس كريم في إيطاليا . في ميلان يمكنك الإنغماس في الحلوى في مدينة لوس انجلوس في العديد من محلات الآيس كريم مثل La Bottega del gelato, Il Massimo del gelato, La Gelateria della Musica ، وغيرها من محلات الآيس كريم الشعبية

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً