بالصور .. اطلالة بحرية تخطف الانفاس في فندق فونتينبلو ميامي بيتش

سفاري نت – متابعات

مسابح خارجية واطلالة ساحرة على البحر مباشرة واروع الخدمات والمرافق وافخمها كل هذا يمكنك ان تجده في فندق  فونتينبلو ميامي بيتش تعرفوا عليه من خلال هذا المقال ولا تفوتوا الاستمتاع بزيارته

يتميز فونتينبلو ميامي بيتش المواجه للشاطئ بإطلالة ذات مناظر خلابة على المحيط ويضم 6 مسابح خارجية تحيط بها كابينات خاصة، ويقع على بعد دقائق من الشاطئ على ساحل فلوريدا، وهو مكان إقامة يعود بناؤه إلى 1954.

الفندق عبارة عن معلم معماري مميز، تم تحديثه وإعادة فتحه في نوفمبر 2008، وقد تكلف تجديده مليار دولار، ويوفر وحدات إقامة فاخرة ووسائل الراحة العصرية

يضم هذا الفندق الراقي 1504 غرفة وجناح، ويوفر لضيوفه ستة حمامات سباحة للاختيار من بينها، تحيط بها  أكواخ لكبار الشخصيات، مع صالة، وسطح،  وخدمة الخادم الشخصي وتسعة مطاعم ومنتجع صحي رائع.

تحتوي جميع غرف الضيوف على وسائل الراحة و الترفيه، والأثاث الفخم، وتتميز بعض الغرف بمطبخ صغير وشرفة توفر إطلالة على المحيط.

ويشمل الفندق أيضاً ملعباً للأطفال وإطلالات على البحر للأطفال ومنافذ مباشرة إلى الشاطئ.

يوفر فونتينبلو ميامي بيتش 9 أماكن لتناول الطعام والتي تشمل مجموعة كبيرة من المأكولات بما في ذلك المأكولات الصينية والإيطالية واليابانية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام في La Cote المواجه للمحيط أو الاسترخاء مع القهوة والكعك في Chez Bon Bon.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أكور الفرنسية تضم إلى محفظتها الفندقية في المغرب فندق جديد

سفاري نت – متابعات تستعد مجموعة فنادق “أكور” الفرنسية الرائدة عالميا لبناء فنادق جديدة في …

اترك تعليقاً