بدا الخدمات المجانية لحفظ اجهزة اللابتوب عبر طيران الامارات

سفاري نت – متابعات

بدأت طيران الإمارات في تقديم الخدمة المجانية لحفظ اجهزة الكمبيوتر المحمولة في عنبر الشحن على الرحلات المتجهة إلى الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، وذلك اعتباراً من بداية الأسبوع الجاري.

وتقدم طيران الإمارات هذه الخدمة المجانية لتتيح لركابها استخدام كمبيوتراتهم المحمولة وأجهزتهم اللوحية حتى أطول وقت ممكن قبيل صعودهم إلى الطائرات المتجهة إلى تلك الوجهات.

ويتمكن بذلك ركاب طيران الإمارات المسافرون إلى الولايات المتحدة والمملكة المتحدة عبر دبي من استخدام كمبيوتراتهم المحمولة والأجهزة اللوحية خلال القطاع الأول من رحلاتهم وصولاً إلى دبي وخلال انتظارهم لمواصلة رحلاتهم في مطار دبي الدولي.

وينبغي عليهم بعدئذ الإفصاح عن الأجهزة التي بحوزتهم وتسليمها إلى موظفي الخدمات الأرضية على بوابات السفر قبل صعودهم إلى الطائرات.

وسوف يتم تغليف الأجهزة بعناية تامة داخل صناديق، وتحميلها في عنبر الشحن، لتجري إعادتها إلى أصحابها لدى وصول الرحلات عند حزام الأمتعة. ولن يتم فرض أي رسوم على هذه الخدمة.

وينبغي على المسافرين إدراك أنه سيكون هناك تفتيش دقيق لجميع الأمتعة اليدوية على جميع الرحلات الجوية المتجهة من دبي إلى الولايات المتحدة، لذا يجب عليهم التأكد من تخزين جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو غيرها من الأجهزة في أمتعة الشحن عند إنهاء إجراءات سفرهم على الكاونترات في دبي.

وأشار تيم كلارك، رئيس شركة طيران الإمارات، إلى أنه بالنسبة للركاب، “ربما يكون الجانب المشرق لذلك هو أنه يمكنهم الآن أخذ راحة للابتعاد عن أجهزتهم”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …

اترك تعليقاً